في البدء....الأخوة الأعداء والاحتلال الداء

في البدء....الأخوة الأعداء والاحتلال الداء

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/02/14


«وبي أمل،يأتي ويذهب...لكن لن أودّعه»، هكذا قال الشاعر الفلسطيني محمود درويش، وهكذا يأمل كل فلسطيني وعربي وكل إنسان حر بأن يتوحد الفلسطينيون يوما ضد داء الاحتلال. لطالما كان الانقسام الفلسطيني قبل الخذلان العربي والدولي هو أكبر مشجّع للكيان الصهيوني المحتل على مواصلة الفتك بالشعب الفسطيني وافتكاك أراضيه والقيام بجرائم حرب ضدّه ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/02/14

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعرب زعيم حزب العمال البريطاني جورج غالاوي عن موقف حاد من استقالة رئيس الوزراء كير ستارمر، واصفا
01:07 - 2026/06/23
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاثنين، بأنه لم يكن بحاجة لمساعدة أعضاء الناتو في إيران، مشيرا
00:27 - 2026/06/23
فتحت النيابة العامة الفرنسية تحقيقا بتهمة "التحريض على الكراهية والعنصرية" بعد تداول فيديو على وس
23:48 - 2026/06/22
أعلنت الشرطة الكندية اليوم الاثنين، إصابة ضابط على الأقل في حادث إطلاق نار لم تتضح تفاصيله في مدي
19:20 - 2026/06/22
أعلنت وزارة الداخلية القطرية -فجر اليوم الاثنين- أن 54 شخصا أصيبوا في حادث الانفجار الذي وقع في م
15:25 - 2026/06/22
تتصاعد وتيرة التحذيرات في أوروبا هذا الأسبوع بسبب موجة حر شديدة جديدة، ما دفع دولا كثيرة إلى اتخا
14:49 - 2026/06/22
أعلن رئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، استقالته من منصبه في مؤتمر صحفي صباح الاثنين 22 جوان 202
12:10 - 2026/06/22
قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين إن الوساطة الباكستانية
09:30 - 2026/06/22