غدا: انقطاع في توزيع الماء بهذه المناطق في بن عروس

غدا: انقطاع في توزيع الماء بهذه المناطق في بن عروس

تاريخ النشر : 13:30 - 2026/05/18

تُسجل بعض المناطق التابعة لولاية بن عروس بداية من الساعة التاسعة من ليلة غد الثلاثاء 19 ماي 2026، انقطاعا في توزيع الماء الصالح للشرب.
وأفادت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بأن المناطق المعنية بانقطاع الماء هي جزء من منطقة بومهل والمنطقة الحضرية مرناق والمناطق المجاورة لها (العلالقة، الرسالة زاوية مرناق)، وذلك في إطار ربط الخزان الجديد بشالة سعة 2500 م بقناة التوزيع قطر 600مم، من أجل تدعيم الموارد المائية بمعتمدية مرناق.
ومن المنتظر استئناف التوزيع بصفة طبيعية تدريجيا ابتداء من الساعة السابعة صباحا من بعد غد  الأربعاء 20 ماي 2026، بعد استكمال أشغال الربط التي ستتواصل دون انقطاع على مدار الساعة.


 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

ستختتم مساء اليوم الجمعة 5 جوان 2026 فعاليات الدورة 21  لمهرجان السياحة الثقافية والفنون التراثية
16:25 - 2026/06/05
 أصدرت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بلاغا أوضحت فيه أنه نظرا لوجود نقص في الموازنة المائ
16:14 - 2026/06/05
تصدّرت ولاية القيروان المرتبة الأولى وطنيا في قطاع الحبوب المروية للموسم الحالي، وسط توقعات أولية
15:36 - 2026/06/05
أدت صباح اليوم الجمعة 5 جوان 2026 وزيرة الشؤون الثقافية امينة الصرارفي زيارة إلى مدينة، اطلعت خلا
14:18 - 2026/06/05
قمنا اليوم بتاريخ 5 جوان 2026 بنشر مقال حول استعمال مياه الصرف الصحي في ثلاث أراضي حول مادتي الطم
10:34 - 2026/06/05
انطلق بولاية نابل موسم حصاد الشعير منذ 2 جوان 2026، وسط توقعات بتسجيل ارتفاع في إنتاج الحبوب خلال
10:24 - 2026/06/05
أمّن اليوم المفتوح للعيادات الطبية المجانية المنتظم مؤخرا بمدرسة علوم التمريض بجندوبة ببادرة من م
08:30 - 2026/06/05
سجلت المندوبية الجهوية للتربية بقفصة خلال اليومين الأوّلين من اختبارات الدورة الرئيسية لامتحان ال
19:54 - 2026/06/04