سامسونغ تطرح هواتفها الجديدة من سلسلة Galaxy S23 في تونس

سامسونغ تطرح هواتفها الجديدة من سلسلة Galaxy S23 في تونس

تاريخ النشر : 14:44 - 2023/02/03

كشفت شركة سامسونغ تونس عن هواتفها الجديدة Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23+ و Galaxy S23، لتدشن بذلك حقبة جديدة من تجربة الهاتف المتميزة من سامسونج "غالكسي".. وستتوفر هذه الهواتف بداية من 17 فيفري الجاري على نطاق واسع لدى شركات الاتصالات وتجار التجزئة وعلى موقع Samsung.com.
وتأتي الهواتف الجديدة بأربعة ألوان غير لامعة مستوحاة من ألوان الطبيعة وهي الأسود الفانتوم ولون الكريما والأخضر واللافندر وتتميز بتصميم متجدد وشاشات واسعة وتعتمد مواد أولية تحمي البيئة والمحيط.
 كما انها مجهزة بكاميرا مستحدثة طورتها الشركة لالتقاط صور بتفاصيل استثنائية، لأنها مصممة خصيصاً لمختلف ظروف الإضاءة تقريبا ومقاطع فيديو خلال الليل بجودة سينمائية حقيقية بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي ً ويتم تصحيح المشاكل المرئية التي تؤثر سلباً على الصور ذات الإضاءة المنخفضة بالاعتماد على خوارزمية جديدة لمعالجة إشارات الصور، وتكون مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين التفاصيل ودرجة اللون.. وتتميز الكاميرا أيضا بخاصية الضبط التلقائي للصورة بشكل سريع، كما أنها أول كاميرا للصور الذاتية معززة بتقنية Super HDR، حيث ترتفع من 30 إطاراً إلى 60 إطاراً في الثانية الواحدة. ويعني ذلك الحصول على صور ومقاطع فيديو أمامية بمواصفات أفضل وبشكل ملحوظ. وقد تم تعزيز هاتف Galaxy S23 Ultra  بمجسّ من نوع 200MP Adaptive Pixel الجديد القادر على التقاط اللحظات المهمة بدقة متناهية. ويتم استخدام طريقة تجميع النقاط الرقمية لدعم المستويات المتعددة من المعالجة عالية الدقة في وقت واحد.
ويتيح تطبيق Expert RAW المتوفر حصرياً على أجهزة سامسونج جالكسي، إمكانية التقاط الصور التي تشبه عمل الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة DSLR وتحريرها بنسقي RAW و JPEG، من دون الحاجة إلى استخدام معدات الكاميرات الضخمة. ويمكن للمستخدمين تجربة فن الصور ذات التعريض الضوئي المتعدد أو التقاط رؤية واضحة لمجرة درب التبانة باستخدام إعدادات Astrophoto، والآن ، بعد تنزيله على Galaxy S23 ، يمكن الوصول إلى ميزات Expert RAW سواء كان ذلك داخل تطبيق Samsung Camera. وإضافة إلى ذلك، تم تعزيز سلسلة Galaxy Watch5 بإمكانات التكبير الجديدة في تطبيق Camera Controller لتمكين المستخدمين من التقاط صور بإطارات مثالية مباشرة من معاصمهم.
 كما تقدم منصة "Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile" لأجهزة "غالاكسي" تجارب متميزة معززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي الرائدة وخاصية الألعاب المحمولة الجاهزة للمستقبل، لممارسة الألعاب بطرق قوية ومستدامة، إلى جانب أسرع رسومات عبر الهاتف المحمول في العالم. 
ويوجد في جهاز Galaxy S23 Ultra قلم S Pen الذي يفضله العديد من مستخدمي أجهزة جالكسي منذ فترة طويلة، نظراً لإمكاناته التي تتيح قدراً أعلى من الإنتاجية وتدوين الملاحظات وممارسة الهوايات والمزيد من الوظائف الأخرى. كما تم توظيف العديد من الابتكارات التي ترسي معايير جديدة لتعكس تعزيز التزام الشركة إزاء الاستدامة بالاعتماد على مواد قابلة لإعادة التدوير.
كما ان الهواتف مجهزة ببطاريات عالية الأداء ووحدة معالجة مركزية قوية ونظام أساسي الأقوى والأكثر كفاءة على الاطلاق ( Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile Platform) 
وقال تي إم روه، رئيس وحدة تجارب الأجهزة المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: "إن قيمة التكنولوجيا الأكثر تأثيراً يمكن قياسها من خلال ما تتيحه للمستخدمين اليوم، إضافة إلى طرق مساهمتها لتحقيق مستقبل أفضل. وتحمل سلسلة Galaxy S23 بالكامل المعايير الجديدة لتجارب هاتف ذكي جدير بالثقة وبمواصفات ممتازة. ونحن في مهمة لإعادة تعريف الأداء المتميز من خلال الجمع بين الابتكارات القوية والدائمة والاستدامة ". 
ولللمزيد من المعلومات حول سلسلة Galaxy S23، يرجى زيارة: www.samsungmobilepress.com أو news.samsung.com/global أو www.samsung.com/global/galaxy. 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت وزيرة الاتصالات العراقية هيام الياسري تقديم طلب لمجلس الوزراء لحجب تطبيق "تيك توك" في البلا
09:01 - 2024/03/28
رفض قاض أميركي أمس الاثنين دعوى قضائية رفعها إيلون ماسك على منظمة غير هادفة للربح انتقدته لسماحه
08:12 - 2024/03/26
في القريب العاجل سيختفي رويدًا رويدًا مشهد الـ"جرارات"، التي تسحب الأمتعة بقيادة إنسان، وسيتحول إ
08:43 - 2024/03/25
قال مصدر بالمحكمة العليا الإسبانية إن المحكمة أمرت بتعليق برنامج المراسلة تيليغرام في البلاد بعد
13:55 - 2024/03/23
أفاد موقع داون ديتكتور دوت كوم بأن تطبيق إنستغرام التابع لميتا بلاتفورمز تعطل لدى آلاف المستخدمين
07:31 - 2024/03/22
أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" السبت بأن مجموعة ميتا ومنصتَيها "إنستغرام" و"فيسبوك" يشتبه في أنها
08:41 - 2024/03/18
تجري شركة آبل محادثات مع غوغل لإدراج محرك الذكاء الاصطناعي "جيميني" الخاص بها في أجهزة آيفون، في
08:13 - 2024/03/18