رسميا.. انسحاب آخر الأندية الإنقليزية من مشروع "السوبر الأوروبي"

رسميا.. انسحاب آخر الأندية الإنقليزية من مشروع "السوبر الأوروبي"

تاريخ النشر : 11:09 - 2021/04/21

أعلن تشيلسي الإنقليزي انسحابه رسميا من مشروع دوري السوبر الأوروبي، ليغلق الباب كآخر الأندية الإنقليزية المغادرة من المسابقة التي لم تبصر النور بعد.

وأفادت تقارير صحفية في وقت سابق أن تشيلسي ومانشستر سيتي انسحبا، قبل أن يعلن السيتي انسحابه رسميا، تلاه انسحاب أربعة أندية إنجليزية هم أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام، ليبقى الجميع بانتظار إعلان تشيلسي واستكمال عقد الستة الكبار الإنجليز.
وقال تشيلسي في بيانه:"كما أفادت التقارير هذا المساء، نادي تشيلسي لكرة القدم يمكنه تأكيد أنه بدأ إجراءاته الرسمية للانسحاب من المجموعة المطورة لخطط إطلاق دوري السوبر الأوروبي".

مضيفا:"بعد انضمامنا للمجموعة الأسبوع الماضي، كان لدينا الوقت الكافي للتفكير في المسألة بشكل كامل، وقررنا أن استمرار مشاركتنا في هذه الخطط لن تكون في مصلحة النادي ومشجعيه وعموم مجتمع كرة القدم".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25
أعلن المنتخب السنغالي لكرة القدم أن حارس مرماه منتخب السنغال لكرة القدم إدوارد ميندي سيغيب عن الم
13:28 - 2026/06/25
يستعد الترجي الرياضي التونسي لاستئناف تحضيراته للموسم الجديد خلال الأسبوع الثاني من شهر جويلية، ح
13:08 - 2026/06/25