رئيس مولدية بوسالم: سندافع عن لقبنا الإفريقي رغم صعوبة المهمة

رئيس مولدية بوسالم: سندافع عن لقبنا الإفريقي رغم صعوبة المهمة

تاريخ النشر : 13:04 - 2024/04/23

أكد رئيس مولدية بوسالم للكرة الطائرة "مصباح المحمودي" أنّ "الفريق سيبذل كل ما في وسعه من اجل التتويج ببطولة افريقيا للأندية للكرة الطائرة للمرة الثانية على التوالي" مشيرا الى ان "كل اللاعبين يحدوهم عزم كبير على الفوز على الأهلي المصري رغم صعوبة المهمة".

وأوضح مصباح المحمودي في تصريح صحفي أنّ "مولدية بوسالم سيكون في مستوى التحدي وسيدافع عن كامل حظوظه في سبيل المحافظة على لقبه القاري وتشريف كرة الطائرة التونسية على أكمل وجه" مبينا أنّ "التاهل الى الدور النهائي يعد في حدّ ذاته انجازا كبيرا بفضل ما قدمه اللاعبون من اداء متميز ومستوى تكتيكي جيد حيث كانوا على قدر كبير من المسؤولية والانضباط التكتيكي طوال مشوارهم في البطولة".

ولاحظ أنّ "مباراة اليوم امام الاهلي المصري، ستكون مختلفة تماما عن مباراة الدور نصف النهائي" مقرا في هذا الشأن "بصعوبة المنافس الذي يملك امكانيات مادية كبيرة ومنشآت رياضية على أعلى طراز اضافة الى انه سيكون مدعوما بأسبقيتي الأرض والجمهور الذي سياتي باعداد غفيرة لمساندة فريقه" لافتا في هذا السياق الى ان "المباراة ستدور بشبابيك مغلقة بسبب نفاذ التذاكر منذ يوم أمس".

وأبرز مصباح المحمودي أنّ فريق مولدية بوسالم، رغم الظروف التي عاشها قبيل موعد انطلاق البطولة الافريقية، جاهز نفسيا وبدنيا للمباراة النهائية التي يتطلع خلالها الى مواصلة الحلم بالمحافظة على اللقب القارّي الذي توّج به العام الماضي بتونس على حساب الزمالك المصري (3-2) بعد ريمونتادا تاريخية.

وتوقع أن تشهد المباراة تشويقا كبيرا خاصة وأنّ المتوّج باللقب سيمثل القارة الافريقية رسميا في مونديال الأندية، منوها في ذات الشأن بالأجواء الحماسية والطيبة التي تسود كافة المجموعة.

يذكر أنّ مولدية بوسالم كاد أن يتغيب عن المشاركة في البطولة الافريقية والدفاع عن لقبه القارّي بسبب غياب الدعم المادي، قبل أن تتدخل رئاسة الجمهورية على الخط بازالة العوائق من أمامه وتمهد له الطريق للمشاركة في المحفل القارّي.

وكان ممثل الكرة الطائرة التونسية في هذه البطولة حقق مشوارا متميزا حيث لم يتلق اي هزيمة مقابل 7 انتصارات اخرها امام السجون الكيني (3-صفر) والتي تاهل على اثرها الى الدور النهائي للمسابقة.

وفي ما يلي تركيبة الفريق : شكري العرفاوي وسامي حمزاوي ونبيل العزوزي وأسامة مريقة والصحبي بالكحلة وأحمد امين الطبيب وواصف القربي وريان بوحامد ووائل الغلابي وأسامة الزوابي وأميرعبد العزيز مقني ومحمد خليل العونلي ومحمد أمين الشيحي وهيثم الصدغيالي وسيميون كيبكورير.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت الهيئة التسييرية للنجم الرياضي الساحلي انهاء مهام مدرب أكابر كرة اليد انور عياد وتكليف مساعد
15:30 - 2024/05/03
نشر النادي الإفريقي بيانا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" اليوم الجمعة 3 ماي
15:21 - 2024/05/03
في نهاية الندوة الصحفية تم فسح المجال لتقديم مشروع جديد للجامعة التونسية لكرة اليد وهو بعث قناة ت
15:00 - 2024/05/03
أوضح رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد كريم الهلالي انه اتصل هاتفيا بقائد المنتخب عبد الحق بن صالح
14:55 - 2024/05/03
أكد رئيس جامعة كرة اليد كريم الهلالي اليوم الجمعة 3 ماي 2024 خلال ندوة صحفية عقدت لتقديم الاطار ا
14:48 - 2024/05/03
كشفت الجامعة التونسية للكرة الطائرة، عن موعد مواجهة الترجي الرياضي التونسي وضيفه النجم الرياضي ال
14:43 - 2024/05/03
أكد المدرب الجديد للمنتخب الوطني لكرة اليد محمد علي الصغير انه تسلم مقاليد تدريب المنتخب وقرر فتح
14:40 - 2024/05/03
اكد محمد امين بن عمارة المدير الفني للجامعة التونسية لكرة اليد ان التعويل على اطار فني تونسي على
14:15 - 2024/05/03