رئيس مولدية بوسالم: سندافع عن لقبنا الإفريقي رغم صعوبة المهمة

رئيس مولدية بوسالم: سندافع عن لقبنا الإفريقي رغم صعوبة المهمة

تاريخ النشر : 13:04 - 2024/04/23

أكد رئيس مولدية بوسالم للكرة الطائرة "مصباح المحمودي" أنّ "الفريق سيبذل كل ما في وسعه من اجل التتويج ببطولة افريقيا للأندية للكرة الطائرة للمرة الثانية على التوالي" مشيرا الى ان "كل اللاعبين يحدوهم عزم كبير على الفوز على الأهلي المصري رغم صعوبة المهمة".

وأوضح مصباح المحمودي في تصريح صحفي أنّ "مولدية بوسالم سيكون في مستوى التحدي وسيدافع عن كامل حظوظه في سبيل المحافظة على لقبه القاري وتشريف كرة الطائرة التونسية على أكمل وجه" مبينا أنّ "التاهل الى الدور النهائي يعد في حدّ ذاته انجازا كبيرا بفضل ما قدمه اللاعبون من اداء متميز ومستوى تكتيكي جيد حيث كانوا على قدر كبير من المسؤولية والانضباط التكتيكي طوال مشوارهم في البطولة".

ولاحظ أنّ "مباراة اليوم امام الاهلي المصري، ستكون مختلفة تماما عن مباراة الدور نصف النهائي" مقرا في هذا الشأن "بصعوبة المنافس الذي يملك امكانيات مادية كبيرة ومنشآت رياضية على أعلى طراز اضافة الى انه سيكون مدعوما بأسبقيتي الأرض والجمهور الذي سياتي باعداد غفيرة لمساندة فريقه" لافتا في هذا السياق الى ان "المباراة ستدور بشبابيك مغلقة بسبب نفاذ التذاكر منذ يوم أمس".

وأبرز مصباح المحمودي أنّ فريق مولدية بوسالم، رغم الظروف التي عاشها قبيل موعد انطلاق البطولة الافريقية، جاهز نفسيا وبدنيا للمباراة النهائية التي يتطلع خلالها الى مواصلة الحلم بالمحافظة على اللقب القارّي الذي توّج به العام الماضي بتونس على حساب الزمالك المصري (3-2) بعد ريمونتادا تاريخية.

وتوقع أن تشهد المباراة تشويقا كبيرا خاصة وأنّ المتوّج باللقب سيمثل القارة الافريقية رسميا في مونديال الأندية، منوها في ذات الشأن بالأجواء الحماسية والطيبة التي تسود كافة المجموعة.

يذكر أنّ مولدية بوسالم كاد أن يتغيب عن المشاركة في البطولة الافريقية والدفاع عن لقبه القارّي بسبب غياب الدعم المادي، قبل أن تتدخل رئاسة الجمهورية على الخط بازالة العوائق من أمامه وتمهد له الطريق للمشاركة في المحفل القارّي.

وكان ممثل الكرة الطائرة التونسية في هذه البطولة حقق مشوارا متميزا حيث لم يتلق اي هزيمة مقابل 7 انتصارات اخرها امام السجون الكيني (3-صفر) والتي تاهل على اثرها الى الدور النهائي للمسابقة.

وفي ما يلي تركيبة الفريق : شكري العرفاوي وسامي حمزاوي ونبيل العزوزي وأسامة مريقة والصحبي بالكحلة وأحمد امين الطبيب وواصف القربي وريان بوحامد ووائل الغلابي وأسامة الزوابي وأميرعبد العزيز مقني ومحمد خليل العونلي ومحمد أمين الشيحي وهيثم الصدغيالي وسيميون كيبكورير.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

الأرجنتين.. تأجيل بدء المحاكمة في قضية جنائية تتعلق بوفاة مارادونا
01:04 - 2024/05/30
نشرت اللجنة المستقلة لفض نزاعات النجم الساحلي بلاغاً مساء اليوم الاربعاء اعربت فيه عن استغرابها م
00:20 - 2024/05/30
توج نادي أولمبياكوس اليوناني مساء اليوم الإربعاء بلقب دوري المؤتمر الأوروبي بعد الفوز على فيورنتي
23:36 - 2024/05/29
أعلنت الإدارة الوطنية للتحكيم مساء اليوم الاربعاء عن طاقم تحكيم مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري
22:39 - 2024/05/29
أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم عن برنامج مباريات الجولة السادسة وقبل الأخيرة من
22:20 - 2024/05/29
رفض لاعبو الملعب التونسي مساء اليوم الأربعاء 29 ماي 2024 التدرب مطالبين بالحصول على مستحقاتهم الم
21:00 - 2024/05/29
تم عشية اليوم سحب قرعة بطولة العالم لكرة اليد أكابر الدنمارك - النرويج - كرواتيا جانفي 2025  وحل
20:21 - 2024/05/29
أعلن مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة عن قراراته في اجتماعه اليوم الاربعاء والذي شمل اللع
19:35 - 2024/05/29