رئيس الحكومة يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة اوريدو العالمية

رئيس الحكومة يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة اوريدو العالمية

تاريخ النشر : 21:53 - 2024/10/01

استقبل رئيس الحكومة كمال المدّوري، اليوم الثلاثاء غرّة أكتوبر 2024، محمد بن عبد الله ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة اوريدو العالمية، مرفوقا بأحمد النعمة  الرئيس التنفيذي الإقليمي لمجموعة اوريدو، و منصور الخاطر، الرئيس التنفيذي لأوريدو تونس، بحضور سفيان الهميسي، وزير تكنولوجيات الاتّصال.
وأكّد رئيس الحكومة على عمق العلاقات الأخوية الوطيدة مع دولة قطر، وحرص تونس على توفير التسهيلات اللازمة وتوفير المناخ المناسب لاستثمارات مجموعة أوريدو العالمية في بلادنا.
ومن جانبه، تقدم محمد بن عبد الله ثاني بالشكر  على ما يحظى به فرع المؤسسة بتونس من دعم وتعاون، معربا عن الاستعداد التام لتنويع مجالات الأنشطة وتطوير حجم الاستثمارات في تونس.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دعت الوكالة التونسية للتعاون الفني كافة المتعاونين الذين طالبتهم مؤسساتهم الأصلية بإنهاء وضعية إل
19:55 - 2026/06/26
تكون السماء ليل الجمعة 26 جوان 2026، صافية الى قليلة السحب على كامل البلاد.
18:08 - 2026/06/26
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له الجمعة 26 جوان 2026، عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات ل
17:32 - 2026/06/26
أعلنت ولاية تونس عن تنفيذ برنامج لمقاومة الحشرات بالمناطق الريفية، يتضمن رش المبيدات بواسطة الطائ
17:26 - 2026/06/26
تعقد لجنة التخطيط الاستراتيجي والتنمية المستدامة والنقل والبنية التحتية والتهيئة العمرانية بمجلس
17:15 - 2026/06/26
أعلنت إدارة المياه العمرانية بوزارة التجهيز والإسكان كافة مستعملي الطريق الجهوية رقم 31 (على مستو
17:09 - 2026/06/26
ردّا على ما كتبته أستاذة جامعية تهجمت على أم المومنين السيدة عائشة وعلى رموز دينية  بلغة ساخرة وم
16:40 - 2026/06/26
بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني، أشرف وزير الدفاع الوطني خالد السهيلي، مساء
16:10 - 2026/06/26