رئيس الحكومة يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة اوريدو العالمية

رئيس الحكومة يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة اوريدو العالمية

تاريخ النشر : 21:53 - 2024/10/01

استقبل رئيس الحكومة كمال المدّوري، اليوم الثلاثاء غرّة أكتوبر 2024، محمد بن عبد الله ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة اوريدو العالمية، مرفوقا بأحمد النعمة  الرئيس التنفيذي الإقليمي لمجموعة اوريدو، و منصور الخاطر، الرئيس التنفيذي لأوريدو تونس، بحضور سفيان الهميسي، وزير تكنولوجيات الاتّصال.
وأكّد رئيس الحكومة على عمق العلاقات الأخوية الوطيدة مع دولة قطر، وحرص تونس على توفير التسهيلات اللازمة وتوفير المناخ المناسب لاستثمارات مجموعة أوريدو العالمية في بلادنا.
ومن جانبه، تقدم محمد بن عبد الله ثاني بالشكر  على ما يحظى به فرع المؤسسة بتونس من دعم وتعاون، معربا عن الاستعداد التام لتنويع مجالات الأنشطة وتطوير حجم الاستثمارات في تونس.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

لم تعد الخارطة العقارية في تونس كما كانت قبل سنوات، فمع تغير المعطيات الاقتصادية والاجتماعية وتوس
19:20 - 2026/06/23
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح مناظرة لانتداب أساتذة محاضرين بسلك المدرسين الباح
19:00 - 2026/06/23
تم اليوم الاثنين22   جوان 2026، بمنطقة الدريجات من معتمدية برج العامري بولاية منوبة، استغلال محطة
18:41 - 2026/06/23
 اوصى الأستاذ المتخصص في التنمية والتصرف في المياه، حسن الرميلي، بضرورة اجراء تعهد وصيانة دورية ل
18:12 - 2026/06/23
أفاد البريد التونسي أنه بإمكان حاملي بطاقة "جرايتي" من متقاعدي الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي CN
17:07 - 2026/06/23
صادقت الجلسة العامة السرية المنعقدة بمجلس نواب الشعب، اليوم الثلاثاء، على مطالب رفع الحصانة عن 10
15:13 - 2026/06/23
انطلقت ،اليوم الثلاثاء، لفائدة الناجحين في الدورة الرئيسية لمناظرة الباكالوريا لسنة 2026 ، عملية
14:15 - 2026/06/23