دائرة السعيدة - اولاد حفوز: المترشحان للتشريعية: خالد حكيم مبروكي – مستقل والعربي قادري- مستقل

دائرة السعيدة - اولاد حفوز: المترشحان للتشريعية: خالد حكيم مبروكي – مستقل والعربي قادري- مستقل

تاريخ النشر : 20:56 - 2023/01/25

خالد حكيم مبروكي – مستقل

 اصيل منطقة السعيدة  يبلغ من العمر 48 سنة  رجل اعمال ، رئيس بلدية السعيدة  المترشح  للدور الثاني عن دائرة السعيدة  الرقاب اولاد حفوز في المرتبة الاولى ب 2651 صوتا أي بنسبة 24,33% من مجموع الاصوات المصرح

ومن خلال برنامجه الانتخابي اكد بانه سيكون مدافعا شرسا عن استحقاقات دائراه الانتخابية وضمان العيش الكريم للمواطن وتوفير مواطن الشغل للشباب . و أنه سيعمل على  احداث نسيج صناعي متنوع يتماشى مع ما تزخر به معتمديات الرقاب والسعيدة وأولاد حفوز من انتاج فلاحي قابل للتحويل وما يتوفر من ثروات طبيعية مهملة ،اضافة الى العمل على سن التشريعات اللازمة لفائدة العاملين في القطاع الفلاحي وفي مقدمتهم المرأة العاملة في الفلاحة بما يضمن الحق في التغطية الاجتماعية والصحة والنقل الآمن والترفيع في الاجر.

وذكر أنه سيعمل على العناية بالبنية التحتية وفك عزلة العديد من المناطق وجلب الاستثمار ودعم المجال الفلاحي من خلال تحسين وضعية الفلاحين وتوسيع مساحات الأراضي السقوية وتسوية وضعية الآبار العشوائية وكهربتها.

واضاف المبروكي بانه سيسعى الى ايجاد وسائل وصيغ جديدة لتشجيع الشباب على بعث المشاريع وتكريس مبدأ التشاركية في العمل البرلماني وايجاد حلول لرقمنة الادارات العمومية والتشجيع على استغلال الطاقات المتجددة

العربي قادري- مستقل

اصيل منطقة الرقاب يبلغ من العمر 47 سنة  متحصل على الاستاذية في التاريخ ، يستغل خطة متصرف مستشار للتربية بالمدرسة الاعدادية ابن سينا الرقاب ، جريح ثورة ، وعضو الاتحاد المحلي للشغل بالرقاب ، وناشط في المجتمع المدني .

  المترشح  للدور الثاني عن دائرة السعيدة  الرقاب اولاد حفوز في المرتبة الثانية  ب 1919 صوتا أي بنسبة 17,41% من مجموع الاصوات المصرح بها.

وبين أنه انطلق في الحملة الانتخابية تحت شعار "ليتنصر الوطن..لينتصر الشعب" ببرنامج يركز محليا على تفعيل مختلف المشاريع المعطلة بمعتمديات الرقاب والسعيدة وأولاد حفوز وايجاد حل لملف التطهير وتحقيق اصلاح زراعي جذري وجدولة ديون الفلاحين وكهربة الابار  وفك عزلة الارياف ودعم قطاع النقل العمومي وتزويد السكان بمياه الشرب والعناية بالتعليم والبيئة والمؤسسات الثقافية والترفيهية والرياضية وتقريب مختلف الخدمات من سكان القرى والأرياف.

وتعهد  القادري على مستوى وطني بفرض السيادة الوطنية في الخارج وسيادة الشعب في الداخل والعمل على تحقيق المحاسبة القضائية العادلة لتنتهي مسألة الافلات من القانون ودعم الامن لينتصر على الارهاب  والعنف والجريمة، وخاصة العمل على تحقيق منوال اقتصاد وطني منتج للثروة  ومتوازن وينهي الفساد والعجز  ويواجه التضخم وغلاء الاسعار ويطور القطاعات الاستراتيجية ويحفز استثمار رأس المال الوطني ويقطع مع الاحتكار ويشجع على خلق فرص عمل ويحقق التكامل بين القطاعين العام والخاص.

وأشار الى أنه سينتصر لتحقيق اصلاح زراعي شامل ولتطوير الصناعات  الوطنية ولايقاف التهرب الجبائي ولضمان حقوق الأطفال والشباب والمتقاعدين والنساء والعوقين.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 صادقت اللّجنة الجهوية لمتابعة تنفيذ البرنامج الخصوصي للتمكين الاقتصادي للأسر محدودة الدخل، خلال
11:27 - 2024/04/26
تولت أمس فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بأريانة التدخل إثر حادث مرور
10:50 - 2024/04/26
اندلع حريق بمنزل بنهج الجزائر وسط مدينة جندوبة مما ألحق به أضرارا كبيرة و أسفر عن اصابة شخصين بحر
09:44 - 2024/04/26
تعرف هذه الفترة في  سيدي بوزيد  وفق التقويم الفلاحي ببداية نضج  الزراعات البدرية  والفصلية  من خو
07:00 - 2024/04/26
 عمليات كرّ وفرّ بين الجهات الأمنية والمهاجرين الأفارقة بجهة جبنيانة والعامرة ...ايقافات بالجملة
07:00 - 2024/04/26
إنعقدت جلسة تمهيدية بحضور نواب المجلس الجهوي بنابل ونائب  المجلس الإقليم الثاني للولاية  أنيس خلف
21:46 - 2024/04/25