حسام بن علي يغادر النادي الصفاقسي والوجهة القادم أوروبية

حسام بن علي يغادر النادي الصفاقسي والوجهة القادم أوروبية

تاريخ النشر : 12:01 - 2021/07/08

أكد اللاعب "حسام بن علي" للشروق أون لاين، أن اللجنة الفيدرالية للنزاعات قضت بفسخ عقده مع النادي الصفاقسي وإلزام فريق عاصمة الجنوب بدفع مبلغ قدره 160 ألف دينارا بعنوان أجور ومستحقات غير مستخلصة.
وأضاف "حسام بن علي" أن بحوزته عدة عروض وأن الوجهة الأقرب ستكون أوروبية.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21
حسم التعادل السلبي أحداث مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره إيران بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت الف
22:04 - 2026/06/21
تفوق المنتخب الاسباني مساء اليوم الأحد على نظيره السعودي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الثانية م
20:46 - 2026/06/21
في إطار مواصلة مشروع إعادة هيكلة مختلف هياكل النادي، أعلن الترجي الرياضي التونسي عن جملة من
11:13 - 2026/06/21
أبدى النجم الدولي التونسي السابق حاتم الطرابلسي استياءه الشديد عقب الهزيمة الثقيلة التي تكبدها ال
11:04 - 2026/06/21
نجحت هيئة النادي الإفريقي في حسم ملف تجديد عقد المدافع ياسين بوعبيد، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي ي
10:56 - 2026/06/21
دخل حارس مرمى منتخب كوراساو "إلوي روم" سجلات كأس العالم من أوسع أبوابها، بعدما قدّم أداءً استثنائ
10:41 - 2026/06/21
أعلن نادي ديالى العراقي، الناشط في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عن تعاقده رسميًا مع المدر
10:27 - 2026/06/21