جيش الإحتلال يهدد باستهداف سيارات الإسعاف في جنوب لبنان

جيش الإحتلال يهدد باستهداف سيارات الإسعاف في جنوب لبنان

تاريخ النشر : 17:59 - 2024/10/12

هدد جيش الإحتلال باستهداف سيارات الإسعاف في جنوب لبنان بدعوى "استخدامها في نقل مسلحي حزب الله".

وقال المتحدث باسم جيش الإحتلال في منشور على منصة "إكس": "كشف جيش الدفاع مؤخرا أن عناصر من حزب الله يستخدمون سيارات الإسعاف لنقل مخربين وأسلحة، لذا نحذر من استمرار هذه الظاهرة".

وأضاف: "ندعو الفرق الطبية إلى تجنب التعامل مع عناصر حزب الله وعدم التعاون معهم. جيش الدفاع يؤكد أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مركبة تنقل مسلحين، بغض النظر عن نوعها".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات ال
07:38 - 2026/06/23
بالرغم من حسن النوايا التي أظهرها الإيرانيون في كل مفاوضات السلام إلا أن هناك محاولات جدية لتخريب
07:00 - 2026/06/23
رغم التمنّع السوري المعلن، كثفت الإدارة الأمريكية من ضغوطها على الرئيس السوري أحمد الشرع للتدخل ع
07:00 - 2026/06/23
أعرب زعيم حزب العمال البريطاني جورج غالاوي عن موقف حاد من استقالة رئيس الوزراء كير ستارمر، واصفا
01:07 - 2026/06/23
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاثنين، بأنه لم يكن بحاجة لمساعدة أعضاء الناتو في إيران، مشيرا
00:27 - 2026/06/23
فتحت النيابة العامة الفرنسية تحقيقا بتهمة "التحريض على الكراهية والعنصرية" بعد تداول فيديو على وس
23:48 - 2026/06/22
أعلنت الشرطة الكندية اليوم الاثنين، إصابة ضابط على الأقل في حادث إطلاق نار لم تتضح تفاصيله في مدي
19:20 - 2026/06/22
أعلنت وزارة الداخلية القطرية -فجر اليوم الاثنين- أن 54 شخصا أصيبوا في حادث الانفجار الذي وقع في م
15:25 - 2026/06/22