جيش الإحتلال يهدد باستهداف سيارات الإسعاف في جنوب لبنان

جيش الإحتلال يهدد باستهداف سيارات الإسعاف في جنوب لبنان

تاريخ النشر : 17:59 - 2024/10/12

هدد جيش الإحتلال باستهداف سيارات الإسعاف في جنوب لبنان بدعوى "استخدامها في نقل مسلحي حزب الله".

وقال المتحدث باسم جيش الإحتلال في منشور على منصة "إكس": "كشف جيش الدفاع مؤخرا أن عناصر من حزب الله يستخدمون سيارات الإسعاف لنقل مخربين وأسلحة، لذا نحذر من استمرار هذه الظاهرة".

وأضاف: "ندعو الفرق الطبية إلى تجنب التعامل مع عناصر حزب الله وعدم التعاون معهم. جيش الدفاع يؤكد أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مركبة تنقل مسلحين، بغض النظر عن نوعها".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

سمع دوي إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في بيروت، الأربعاء، حسب وسائل إعلام محلية.
13:25 - 2026/06/24
حذّر صندوق “التعليم لا ينتظر” التابع للأمم المتحدة من أن النزاعات المسلحة والنزوح والصدمات المناخ
12:15 - 2026/06/24
تسببت موجة الحر القياسية التي تضرب أوروبا في انقطاع التيار الكهربائي عن نحو 68 ألف منزل في غرب فر
11:39 - 2026/06/24
تم الأربعاء رصد أول إصابة بفيروس الإيبولا على الأراضي الفرنسية لدى طبيب عائد من جمهورية الكونغو ا
11:24 - 2026/06/24
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء إنه أمر بفتح تحقيق مع شركات النفط الكبرى بشأن أسعار الب
09:43 - 2026/06/24
أعلنت الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، ومقرها بنغازي، حظر دخول رعايا أربع دول أفريقية إلى
08:43 - 2026/06/24
أكد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافايل غروسى، الأربعاء، إلى أن مفتشيه سيزورون مواق
07:34 - 2026/06/24
يبدو أن مخططات الكيان الصهيوني لن تتوقف عند حدود إيران وغزة ولبنان واليمن فقط ، بل ستمتد بحسب تصر
07:00 - 2026/06/24