جيش الإحتلال يهدد باستهداف سيارات الإسعاف في جنوب لبنان

جيش الإحتلال يهدد باستهداف سيارات الإسعاف في جنوب لبنان

تاريخ النشر : 17:59 - 2024/10/12

هدد جيش الإحتلال باستهداف سيارات الإسعاف في جنوب لبنان بدعوى "استخدامها في نقل مسلحي حزب الله".

وقال المتحدث باسم جيش الإحتلال في منشور على منصة "إكس": "كشف جيش الدفاع مؤخرا أن عناصر من حزب الله يستخدمون سيارات الإسعاف لنقل مخربين وأسلحة، لذا نحذر من استمرار هذه الظاهرة".

وأضاف: "ندعو الفرق الطبية إلى تجنب التعامل مع عناصر حزب الله وعدم التعاون معهم. جيش الدفاع يؤكد أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مركبة تنقل مسلحين، بغض النظر عن نوعها".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تسببت موجة الحر التي تضرب إسبانيا في وفاة 327 شخصا منذ الأحد الماضي, 21 جوان , حسب ما أفاد به معه
20:36 - 2026/06/26
أفاد التلفزيون الايراني ان ثلاث ناقلات بحرية أجنبية حاولوا عبور مضيق هرمز دون تصريح فتم اجبارهم ع
12:25 - 2026/06/26
حُكم على طبيب سعودي اليوم الجمعة بالسجن مدى الحياة لقتله ​ستة أشخاص وإصابته المئات بعد أن ‌صدم بس
11:27 - 2026/06/26
تراجعت أسعار النفط صباح اليوم الجمعة متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة مع انحسار المخاوف بشأن الإ
10:11 - 2026/06/26
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن الولايات المتحدة ستستخدم قريبا أصولا إيرانية لم تعد خاضعة للت
09:28 - 2026/06/26
يهيم الفنزويليون على وجوههم وهم يحاولون عبثا إنقاذ ذويهم العالقين أحياء تحت أنقاض المباني المنهار
09:19 - 2026/06/26
أكد مدير وكالة الطاقة الذرية رافايل غروسي، الجمعة، وجود اتفاق ينص على آلية تفتيش على المنشآت النو
08:40 - 2026/06/26
أعلن اجيش الاحتلال عن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك قريب مع مسلحين في جنوب لبنان يوم أمس الخميس.
08:10 - 2026/06/26