جومين: شاب يضرم في نفسه

جومين: شاب يضرم في نفسه

تاريخ النشر : 12:54 - 2025/04/23

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره أصيل منطقة أولاد مبروك من عمادة الشنانة التابعة لمعتمدية جومين بولاية بنزرت، أمس الثلاثاء 22 أفريل 2025، على  إضرام النارفي جسده.
 وقد تدخل عدد من المواطنين على عين المكان وتمكنوا من إطفاء النار التي التهمت كامل جسده، وفق ما أفاد به مصدر محلي ببنزرت. 
وأضاف ذات المصدر أن الشاب يعاني من بعض الاضطرابات النفسية.
وقد تم نقله إلى  المستشفى المحلي بجومين لتلقي  الاسعافات العاجلة على أن يتم تحويله في مرحلة ثانية إلى  مستشفى الحروق البليغة ببن عروس لمواصلة العلاج نظرا لخطورة إصاباته، في حين لا تزال أسباب الواقعة مجهولة إلى حد الآن.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22