جود عسيري تفوز بمسابقة «رماد العقل» للتوعية بمخاطر المخدرات
تاريخ النشر : 19:20 - 2026/06/26
اختتمت جمعية توعية ورعاية الأحداث – فرع الفجيرة، بالتعاون مع جامعة الفجيرة، أعمال لجنة تحكيم مسابقة الفيديوهات التوعوية القصيرة «رماد العقل»، التي نُظمت تزامنًا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بهدف تعزيز الوعي بمخاطر الإدمان لدى فئة الشباب.
وشهدت المسابقة مشاركة واسعة من طلبة جامعة الفجيرة، الذين قدموا أعمالًا توعوية تناولت مخاطر المخدرات وآثارها على الفرد والمجتمع، في إطار تشجيع الطاقات الشبابية على توظيف الإبداع في خدمة القضايا المجتمعية.
وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز الطالبة جود إبراهيم قاسم عسيري بالمركز الأول، بعد أن نال عملها استحسان لجنة التحكيم لما تضمنه من رسالة توعوية وأسلوب فني متميز.
وأكدت الجهة المنظمة أن هذه المبادرة تأتي ضمن التعاون المستمر بين جمعية توعية ورعاية الأحداث وجامعة الفجيرة، بهدف ترسيخ ثقافة الوقاية، وتعزيز المسؤولية المجتمعية، وإشراك الشباب في إنتاج محتوى إعلامي يسهم في نشر الوعي بمخاطر المخدرات، بما ينسجم مع الجهود الرامية إلى حماية المجتمع ودعم المبادرات الوقائية.
اختتمت جمعية توعية ورعاية الأحداث – فرع الفجيرة، بالتعاون مع جامعة الفجيرة، أعمال لجنة تحكيم مسابقة الفيديوهات التوعوية القصيرة «رماد العقل»، التي نُظمت تزامنًا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بهدف تعزيز الوعي بمخاطر الإدمان لدى فئة الشباب.
وشهدت المسابقة مشاركة واسعة من طلبة جامعة الفجيرة، الذين قدموا أعمالًا توعوية تناولت مخاطر المخدرات وآثارها على الفرد والمجتمع، في إطار تشجيع الطاقات الشبابية على توظيف الإبداع في خدمة القضايا المجتمعية.
وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز الطالبة جود إبراهيم قاسم عسيري بالمركز الأول، بعد أن نال عملها استحسان لجنة التحكيم لما تضمنه من رسالة توعوية وأسلوب فني متميز.
وأكدت الجهة المنظمة أن هذه المبادرة تأتي ضمن التعاون المستمر بين جمعية توعية ورعاية الأحداث وجامعة الفجيرة، بهدف ترسيخ ثقافة الوقاية، وتعزيز المسؤولية المجتمعية، وإشراك الشباب في إنتاج محتوى إعلامي يسهم في نشر الوعي بمخاطر المخدرات، بما ينسجم مع الجهود الرامية إلى حماية المجتمع ودعم المبادرات الوقائية.