جندوبة: وفاة الشاب الذي أضرم النار في جسده بطبرقة

جندوبة: وفاة الشاب الذي أضرم النار في جسده بطبرقة

تاريخ النشر : 23:29 - 2022/02/14

توفي مساء اليوم الإثنين الشاب الذي أضرم النار في جسده منذ 10 أيام بمدخل مدينة طبرقة بعد معاناة أثناء اقامته بمستشفى الحروق البليغة ببن عروس بسبب ما لحقه من حروق من الدرجة الثالثة .
وللإشارة فان الهالك شاب يبلغ من العمر 22 سنة أصيل أحد أرياف معتمدية فرنانة، قد أقدم على اضرام النار في جسده بالمدخل الشمالي لمدينة طبرقة مساء يوم 5 فيفري 2022 وهو ما سبب له حروق بليغة من الدرجة الثالثة على مستوى البطن والصدر والرقبة والوجه. وقد تدخلت وقتها الحماية المدنية وتم نقله الى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس اين تم ايواؤه بقسم الانعاش لكنه وبعد أكثر من أسبوع فارق الحياة متأثرا بحروقه 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23