جندوبة: انتحار كهل بالمستشفى الجهوي بجندوبة

جندوبة: انتحار كهل بالمستشفى الجهوي بجندوبة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2018/07/21


جندوبة (الشروق) أقدم ليلة الخميس 19 جويلية 2018 كهل يبلغ من العمر38 سنة أصيل منطقة وشتاتة من معتمدية غار الدماء على الانتحار بقسم الأمراض النفسية بالمستشفى الجهوي بجندوبة. وتفيد أطوار الواقعة بأن الهالك وفي ليلة الواقعة قد عمد الى ذبح نفسه بواسطة عصا خشبية لمكنسة داخل إحدى الغرف بالمستشفى والهالك ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2018/07/21

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
08:48 - 2026/06/26
جدّدت صباح امس الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس النظر في
07:00 - 2026/06/26