جامعة الثانوي تدعو المدرسين إلى مقاطعة المنصة الرقمية لتنزيل الأعداد

جامعة الثانوي تدعو المدرسين إلى مقاطعة المنصة الرقمية لتنزيل الأعداد

تاريخ النشر : 10:14 - 2025/01/21

عبّرت الجامعة العامة للتعليم الثانوي، عن رفضها لمراسلات بعض المندوبيات الجهوية إلى مديري الإعداديات والمعاهد الثانوية والتي طالبتهم فيها بالعودة إلى تنزيل الأعداد على المنصة الرقمية.
وفي بيان لها نشرته اليوم الثلاثاء 21 جانفي 2025، دعت جامعة الثانوي كافة المدرسين إلى مقاطعة المنصة ومواصلة تنزيل الأعداد بالطريقة الاعتيادية، وأعربت عن استيائها الشديد من تراجع الوزارة عن تعهداتها.
وأعلن الهيكل النقابي رفضه لما وصفه بسياسة الأمر الواقع التي تعتمدها سلطة الإشراف ورفضه لما اعتبره سياسة توتير الأجواء وإرباك السير العادي للدروس بالبلاغات المتتالية، حسب نص البيان.


 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له عشية اليوم ان طقس الليلة يتميز بسحب قليلة على كامل البلا
19:52 - 2026/06/27
أفاد الأستاذ الاستشفائي الجامعي حبيب السخيري، بأن 1 من كل 10 أشخاص يعاني من مرض الكلى المزمن، فيم
19:07 - 2026/06/27
بلغت ديون الشركة التونسية للكهرباء والغاز "ستاغ"، إلى 7356 مليون دينار، حتّى 23 جوان 2026، في حين
14:45 - 2026/06/27
تفاجأ اليوم التلميذ، وسام جفال، الذي يدرس بمعهد القطار بقفصة، بنجاحه في اختبار البكالوريا (شعبة ا
14:29 - 2026/06/27
تنظم عمادة المهندسين التونسيين اليوم وغدا الدورة الأولى للمنتدى الوطني للتوجيه الجامعي 2026 وذلك
13:49 - 2026/06/27
بلغت الكميات المجمعة من الحبوب بكل مناطق الإنتاج في الجمهورية، 6،629 مليون قنطار، وذلك إلى غاية ي
13:13 - 2026/06/27
بحث وزير الصحة، الدكتور مصطفى الفرجاني، اليوم الجمعة 26 جوان 2026، مع المندوبة الوزارية الفرنسية
12:41 - 2026/06/27
تقدّمت إدارة الرعاية الصحية الأساسية بوزارة الصحة، من خلال ورقة إعلامية، بجملة من التوصيات للمقبل
11:54 - 2026/06/27