جامعة الثانوي تدعو المدرسين إلى مقاطعة المنصة الرقمية لتنزيل الأعداد

جامعة الثانوي تدعو المدرسين إلى مقاطعة المنصة الرقمية لتنزيل الأعداد

تاريخ النشر : 10:14 - 2025/01/21

عبّرت الجامعة العامة للتعليم الثانوي، عن رفضها لمراسلات بعض المندوبيات الجهوية إلى مديري الإعداديات والمعاهد الثانوية والتي طالبتهم فيها بالعودة إلى تنزيل الأعداد على المنصة الرقمية.
وفي بيان لها نشرته اليوم الثلاثاء 21 جانفي 2025، دعت جامعة الثانوي كافة المدرسين إلى مقاطعة المنصة ومواصلة تنزيل الأعداد بالطريقة الاعتيادية، وأعربت عن استيائها الشديد من تراجع الوزارة عن تعهداتها.
وأعلن الهيكل النقابي رفضه لما وصفه بسياسة الأمر الواقع التي تعتمدها سلطة الإشراف ورفضه لما اعتبره سياسة توتير الأجواء وإرباك السير العادي للدروس بالبلاغات المتتالية، حسب نص البيان.


 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24
أعلن ممثلو مختلف الهياكل المساهمة في إعداد مشروع "تعمير"، رسميّا، اليوم الأربعاء، عن إطلاق المنصة
16:41 - 2026/06/24
قررت النقابة التونسية لأصحاب الصيدليات الخاصة إيقاف قبول وصفات الصندوق الوطني للتأمين على المرض ب
15:58 - 2026/06/24
ذكّرت وزارة المالية جميع المُطالبين بالأداء الذين تخلّدت بذمتهم ديون جبائية مُثقلة راجعة للدولة و
14:58 - 2026/06/24
حققت 5 جامعات تونسية تصنيفا متقدما ضمن تصنيف "تايمز العالمي لافضل الجامعات المستدامة لسنة 2026" و
14:05 - 2026/06/24
أعلن ديوان الخدمات الجامعية للشمال، في بلاغ الاربعاء 24 جوان، أن يوم الثلاثاء 30 جوان 2026 هو آخر
13:51 - 2026/06/24
انطلق بداية الأسبوع من ضيعة دولية بمعتمدية بوسالم ويتواصل إلى موفى جويلية القادم موسم حصاد اللفت
13:30 - 2026/06/24
أعلنت الهيئة التونسية للاستثمار أن استعمال الهوية الرقمية على الجوال "Mobile ID" سيصبح إلزاميا بد
12:25 - 2026/06/24