تلميذة تلقي بنفسها من الطابق الاول لمعهد منزل بوزلفة

تلميذة تلقي بنفسها من الطابق الاول لمعهد منزل بوزلفة

تاريخ النشر : 18:34 - 2022/02/14

أقدمت اليوم الاثنين 14 فيفري 2022  تلميذة تدرس بالسنة الثانية بالمعهد الثانوي بمنزل بوزلفة على  القاء نفسها من الطابق الأول  للمعهد  أثناء فترة الاستراحة.
وقد تدخلت الحماية المدنية التي تولت نقلها على إلى المستشفى المحلي بمنزل بوزلفة ثم إلى المستشفى  الجامعي محمد الطاهر المعموري بنابل .
وحسب ما اكده مصدر أمني للشروق أون لاين   تعرضت التلميذة إلى كسور وعدة رضوض، وحالتها مستقرة وهي تخضع الى فحوص إضافية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27
قررت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم ،الافراج عن كاتب عام النقابة الأساسية التاب
22:15 - 2026/06/26
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة من كشف سبب احتراق حقل قمح بمنطقة سوق الجمعة من مع
22:01 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة الصحفي زياد الهاني و ذلك بسجنه مدة عام م
21:46 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26