بيدري يرشح منتخبين للفوز بكأس العالم

بيدري يرشح منتخبين للفوز بكأس العالم

تاريخ النشر : 23:34 - 2022/10/07

تحدث بيدري، لاعب ميدان برشلونة، عن تدعيمات الفريق الأخيرة ورؤيته عن الحالة الفنية للمنتخب الإسباني حاليا، إلى جانب تسليط الضوء على المنتخبات المرشحة للفوز بلقب كأس العالم، المقرر انطلاقه في قطر الشهر المقبل.
وأشاد بيدري، في تصريحات نقلتها "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بزميله المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي: "هو دائما ما يسجل الأهداف، واعتاد على ذلك رفقة البايرن، مشاهدته في التدريبات والمباريات أمور جنوني، هو يبدو كما لو كان يبلغ من العمر 19 عاما".
وأضاف: "التعاقدات التي أبرمها برشلونة كانت مذهلة، منحتنا قوة كبيرة في الأمام وصلابة في الدفاع، نرغب في مواصلة النتائج بنفس الصورة، مع تحسين النتائج في دوري الأبطال".
وتطرق للحديث عن المدرب تشافي قائلا: "منذ اليوم الأول لوصوله، ومنحني الكثير من الثقة، اعتدت على مشاهدة كرة القدم التي قدمها مع البرسا، وهذا ما أحاول القيام بها واتباع ما ينقله لنا".
وبالنظر إلى مونديال قطر وحظوظ إسبانيا في البطولة: "نحن فريق شاب للغاية يمتلك مستقبلا هائلا، ولكن بالنظر إلى الحاضر والوقت الحالي نحن في مستوى مرتفع، سيكون كأس عالم جيد ومختلف بسبب توقيقته".
وعن المرشحين للفوز باللقب: "هناك فريقين جيدين للغاية وهما البرازيل والأرجنتين، هما أقوياء للغاية وتملك الأرجنتين ميسي والذي يذهب إلى هناك برغبة كبيرة، وهناك جودة نيمار الهائلة رفقة البرازيل".
وعلق على خسارة فريقه الأخيرة في دوري الأبطال: "الكل شاهد ما حدث في إنتر"، في إشارة إلى إلغاء هدف لبرشلونة لوجود لمسة يد، وعدم تحصل الفريق الكتالوني على ركلة جزاء.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في قمّة تحبس الأنفاس يستقبل الترجي الرياضي التونسي صن داونز الجنوب - إفريقي في نطاق ذهاب نصف نهائ
07:00 - 2024/04/20
سيكون الترجي الرياضي الليلة على موعد مع التاريخ حين يستضيف منافسه صن داونز الجنوب إفريقي ضمن ذهاب
07:00 - 2024/04/20
استعدادا لمباراة الغد التي ستجمعه بأمل بوشمة في نطاق كأس تونس يُجري صباحة اليوم فريق جوهرة الساحل
07:00 - 2024/04/20
ستكون مواجهة الترجي الرياضي التونسي وصن داونز الجنوبي إفريقي، مواجهة خاصة بين الحارسين المتألقين
07:00 - 2024/04/20
اقتلع النادي البنزرتي وقوافل قفصة ترشحا صعبا للدور ثمن النهائي بعد فوزهما على كل من مستقبل المحمّ
07:00 - 2024/04/20
أعلن المكتب الجامعي لكرة اليد عبر بلاغ نشره في صفحته الرسمية على «الفايس بوك» عن تعيين الاطار الف
07:00 - 2024/04/20