بوحجلة: اثر تسجيل اصابتين ب"كورونا" ,البلدية تعقم المدينة

بوحجلة: اثر تسجيل اصابتين ب"كورونا" ,البلدية تعقم المدينة

تاريخ النشر : 08:58 - 2020/05/02

أفاد رئيس بلدية بوحجلة بلقاسم الشريقي أن فرق النظافة و الصحة قامت صباح هذا اليوم بتعقيم شامل لعدد من المحلات و الدكاكين والفضاءات المفتوحة للعموم على طول الطريق الجهوية الرابطة بين بوحجلة وصفاقس خاصة على مستوى منطقة أولاد عاشور التي سجلت إصابة شخصين بكورونا. ودعا رئيس البلدية المواطنين إلى تجنب التجمعات خاصة منها الليلية خلال شهر رمضان.

كما أكد اللجنة المحلية لمجابهة الكوارث ببوحجلة تنعقد اليوم للنظر في اتخاذ اجراءات وتدابير وقائية بالمنطقة للحد من انتشار الفيروس بالإضافة لتوفير الدعم و الإحاطة اللازمين بعائلة المصابين بكورونا. ايمن محرزي

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23