بن أحمد والعماري والناصفي وجلاد يجتمعون بموسي في مكتب خضر

بن أحمد والعماري والناصفي وجلاد يجتمعون بموسي في مكتب خضر

تاريخ النشر : 23:23 - 2020/07/16

تمكن النواب مصطفى بن أحمد ووليد جلاد وحسونة والناصفي ونسرين العماري من الدخول إلى مقر مجلس نواب الشعب بعد أن تم منعهم في وقت سابق. 
وأفاد النائب عن كتلة الحزب الدستوري الحر وسام الشعري أن النواب المذكورين بصدد الإجتماع مع رئيس كتلة حزبه عبير موسي بمكتب مدير ديوان رئيس مجلس نواب الشعب الحبيب خضر أين يعتصمون منذ بعد ظهر اليوم في محاولة لفك الاعتصام. 
وأوضح الشعري أن موسي تشبثت بضرورة إصدار قرار منع المشمولين بالقرار الأمني S17   من قبل الحبيب خضر من دخول البرلمان مجددا كشرط لمغادرة مكتبه.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
أكّد رئيس مجلس نواب الشعب أن مناقشة مخطط التنمية 2026-2030 تمثل تجربة برلمانية أولى تتطلب انضباطا
07:00 - 2026/06/26