بنزرت .. النقابــــة  الجهويــــــة للفلاحين  تطالب بتفعيـل  العمل الميداني للإرشــــاد الفلاحي وديوان   الأعلاف

بنزرت .. النقابــــة  الجهويــــــة للفلاحين  تطالب بتفعيـل  العمل الميداني للإرشــــاد الفلاحي وديوان   الأعلاف

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2025/04/23


مكتب الشروق -بنزرت : أعرب المكتب التنفيذي للنقابة الجهوية للفلاحين عن حيرته من ما وصفه ارتفاع أسعار مدخلات الانتاج في قطاع الحبوب على غرار الادوية وقطاع الغيار ، وما تسببه التغيرات المناخية من استعمال إضافي للمبيدات الحشرية والفطرية. واستنكر الحاضرون بالمناسبة ما ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2025/04/23

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23