بنزرت الجنوبية: حريق يأتي على 2 هكتار من الشعير في منطقة سيدي أحمد

بنزرت الجنوبية: حريق يأتي على 2 هكتار من الشعير في منطقة سيدي أحمد

تاريخ النشر : 16:39 - 2021/05/16

جد بعد ظهر االأحد حريق في إحدى الحقول التابعة لوزارة الدفاع الوطني بمنطقة سيدي أحمد من معتمدية بنزرت الجنوبية، وأتت النيران على مساحة حوالي 2 هكتار من الشعير. وقد تدخلت وحدات الحماية المدنية بعربة إطفاء وحيدة وقامت بالسيطرة عليه وإطفائه خلال وقت وجيز وبقيت أسباب الحريق مجهولة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة من كشف سبب احتراق حقل قمح بمنطقة سوق الجمعة من مع
22:01 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة الصحفي زياد الهاني و ذلك بسجنه مدة عام م
21:46 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
08:48 - 2026/06/26