بنزرت الجنوبية .. حريق يأتي على هكتارين من الشعير

بنزرت الجنوبية .. حريق يأتي على هكتارين من الشعير

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/05/17


جد بعد ظهر أمس الأحد حريق في إحدى الحقول التابعة لوزارة الدفاع الوطني بمنطقة سيدي أحمد من معتمدية بنزرت الجنوبية، وأتت النيران على مساحة حوالي 2 هكتار من الشعير. وقد تدخلت وحدات الحماية المدنية بعربة إطفاء وحيدة وقامت بالسيطرة عليه وإطفائه خلال وقت وجيز وبقيت أسباب الحريق مجهولة. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/05/17

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21
انطلقت اليوم الجمعة 19 جوان أولى جلسات استنطاق المتهمين في قضية مقتل المحامية منجية المناعي في اف
18:50 - 2026/06/19