بعد غد في وزارة الشؤون الاجتماعية: لقاء هام حول المجمع الكيميائي واتفاق منتظر

بعد غد في وزارة الشؤون الاجتماعية: لقاء هام حول المجمع الكيميائي واتفاق منتظر

تاريخ النشر : 09:41 - 2021/11/06

علمت الشروق اون لاين ان جلسة ستنعقد بعد غد الاثنين ستجمع وزير الشؤون الاجتماعية بالمدير العام للمجمع الكيميائي والكاتب العام لجامعة النفط والكيمياء بالاتحاد العام التونسي للشغل البرني الخليلي وذلك بخصوص اعتصام اعوان المجمع بجهة قابس .
وكان وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي قد تنقل يوم أمس الى ولاية قابس والتقى بالمعتصمين واستمع الى مطالبهم ووعدهم بالسعي الى الوصول الى حلول في أسرع وقت وإنهاء الازمة .
وتقول مصادرنا ان الجلسة التي ستنعقد بعد غد الاثنين سيتم خلالها التوصل الى اتفاق بين كل الاطراف .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يكون طقس اليوم الاثنين مغيم جزئيا بالشمال والوسط وقليل السحب بالجنوب.
08:06 - 2026/06/22
  والعمل المتواصلين مع الثقة بالنفس كما أكد غسان على حرصه الكامل طوال السنة الدراسية على تجاوز مخ
07:00 - 2026/06/22
حقق المعهد النموذجي بجندوبة نسبة نجاح في امتحانات البكالوريا قدرت بـ 100 % وهي نتيجة متميزة تعكس
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الخبير الاقتصادي رضا الشكندالي في منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"
07:00 - 2026/06/22
مازلنا لم نعتبر بعد من الخسارة الفادحة التي مُني بها المنتخب الوطني في المكسيك حتى عشنا خسارة أخر
07:00 - 2026/06/22
تمكنت فرق الحماية المدنية وأعوان الغابات ومتطوعون من السيطرة على حريق اندلع بمنطقة سيدي مبارك من
07:00 - 2026/06/22
أكثر من ستة عقود ، تفتح حديقة الحيوانات أحضانها للكبار والصغار والعشّاق وعابري السبيل وزوار المدي
07:00 - 2026/06/22
استقبل المستشفى الجامعي بسيدي بوزيد، أمس الأحد، امرأة أصيبت بجروح بليغة على مستوى الساقين إثر انف
07:00 - 2026/06/22