بعد جلسة بوزارة الشؤون الاجتماعية: نهاية أزمة المجمع الكيميائي وعودة العمل

بعد جلسة بوزارة الشؤون الاجتماعية: نهاية أزمة المجمع الكيميائي وعودة العمل

تاريخ النشر : 20:50 - 2021/11/08

تم التوصل مساء اليوم الاثنين الى اتفاق ينهي أزمة المجمع الكيميائي وعودة العمل في المجمع بشكل فوري وذلك بعد جلسة تفاوض تحت اشراف وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي وبحضور ممثلين عن الطرف النقابي وعن الادارة العامة للمجمع الكيميائي.
الجلسة التي تواصلت عددا من الساعات تم خلالها التطرق لكل الاشكاليات القائمة داخل المجمع الذي يعد واحدا من أهم المؤسسات الاستراتيجية في تونس .
ونجح الوزير مالك الزاهي في تقريب وجهات النظر بين كل الاطراف والوصول الى اتفاق محل اجماع كل الأطراف.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يكون طقس اليوم الاثنين مغيم جزئيا بالشمال والوسط وقليل السحب بالجنوب.
08:06 - 2026/06/22
حقق المعهد النموذجي بجندوبة نسبة نجاح في امتحانات البكالوريا قدرت بـ 100 % وهي نتيجة متميزة تعكس
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الخبير الاقتصادي رضا الشكندالي في منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"
07:00 - 2026/06/22
مازلنا لم نعتبر بعد من الخسارة الفادحة التي مُني بها المنتخب الوطني في المكسيك حتى عشنا خسارة أخر
07:00 - 2026/06/22
تمكنت فرق الحماية المدنية وأعوان الغابات ومتطوعون من السيطرة على حريق اندلع بمنطقة سيدي مبارك من
07:00 - 2026/06/22
أكثر من ستة عقود ، تفتح حديقة الحيوانات أحضانها للكبار والصغار والعشّاق وعابري السبيل وزوار المدي
07:00 - 2026/06/22
استقبل المستشفى الجامعي بسيدي بوزيد، أمس الأحد، امرأة أصيبت بجروح بليغة على مستوى الساقين إثر انف
07:00 - 2026/06/22