بعد تسمّم تلاميذ بمعهد الرديف...أولياء يحتجّون... ونقابات التربية تهدّد بالتصعيد

بعد تسمّم تلاميذ بمعهد الرديف...أولياء يحتجّون... ونقابات التربية تهدّد بالتصعيد

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/09/22


قفصة- الشروق: شهد المعهد الثانوي 2 مارس 1934 بمدينة الرديف حالة من الاحتقان والغضب على خلفية تعرّض عدد من التلاميذ الى تسمّم في ظل غياب الاعاشة للمقيمين وقد انعدمت الوجبات الغذائية للتلاميذ منذ التحاقهم بمقاعد الدراسة وتم الاقتصار على تقديم وجبات جافة تمثّلت في خبز وهريسة وتن حسب ما اكّده العديد ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/09/22

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23