بطولة إفريقيا للمحليين: الجزائر أول متأهل للمربع الذهبي بعد فوزه على نظيره الايفواري

بطولة إفريقيا للمحليين: الجزائر أول متأهل للمربع الذهبي بعد فوزه على نظيره الايفواري

تاريخ النشر : 21:15 - 2023/01/27

اضحى المنتخب الجزائري أول متأهل للمربع الذهبي لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم (شان 2022 المؤجلة الى 2023) بعد فوزه على نظيره الايفواري بنتيجة (1-0) مساء اليوم الجمعة بملعب نيلسون مانديلا ببراقي (الجزائر) في الدور ربع النهائي للمنافسة الجارية بالجزائر الى غاية 4 فيفري المقبل.

وسجل محيوس هدف الفوز في الدقيقة 90 زائد 6 من ضربة جزاء.

وسيلاقي منتخب الخضر في المربع الذهبي المقرر يوم 31 جانفي الجاري بمدينة وهران المتاهل من المواجهة التي ستجمع يوم السبت بين منتخي غانا والنيجر.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

غادر المنتخب المُونديال مُحمّلا بثلاث هزائم ثقيلة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
كما كان متوقعا ودّع المنتخب الوطني لكرة القدم نهائيات مونديال 2026 بهزيمة ثالثة على التوالي عندما
07:00 - 2026/06/27
سَقط المنتخب بالخمسة ثمّ بالأربعة وأخيرا بالثلاثة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
عادت مسألة مستحقات اللاعبين لتطفو من جديد على السطح بعد أن تأخرت هيئة فؤاد قاسم في تسديد بعض الجر
07:00 - 2026/06/27
ينتظر أحباء النادي الصفاقسي انعقاد الجلسة العامة الانتخابية لانتخاب هيئة مديرة قارة للفترة النياب
07:00 - 2026/06/27
خرج المنتخب الوطني التونسي من كأس العالم بخيبة أمل كبيرة  وترك حسرة في قلوب جماهيره ليس بسبب الان
07:00 - 2026/06/27
كلوب ينتقد أداء ألمانيا ومورينيو «مَصدوم»
07:00 - 2026/06/27
انتهت رحلة منتخبنا الوطني في المونديال في نسخته الـ 23 المقامة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا
07:00 - 2026/06/27