بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

تاريخ النشر : 14:10 - 2025/01/20

أكد مدير الأشغال الكبرى بالإدارة العامة للجسور والطرقات بوزارة التجهيز خالد الأطرش أن نسبة تقدم أشغال مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة بلغت 60 بالمائة.

وقال خالد الأطرش في تصريح للإذاعة الوطنية، إنه اليوم الاثنين انه سيتم يوم 15 مارس المقبل فتح الجسر الموازي الذي يربط مدينة رادس في اتجاه بئر القصعة، كما سيتم مع موفى نفس الشهر على أقصى تقدير فتح منشآت أخرى على غرار الجسر الرابط بين المروجات ومركز الحروق والإصابات البليغة، ممّا سيُمكن من هدم الجسور القديمة.

وذكر المتحدث أنه وبحلول شهر ماي 2025 ستدخل 6 جسور حيز الاستغلال

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بلغت ديون الشركة التونسية للكهرباء والغاز "ستاغ"، إلى 7356 مليون دينار، حتّى 23 جوان 2026، في حين
14:45 - 2026/06/27
تفاجأ اليوم التلميذ، وسام جفال، الذي يدرس بمعهد القطار بقفصة، بنجاحه في اختبار البكالوريا (شعبة ا
14:29 - 2026/06/27
تنظم عمادة المهندسين التونسيين اليوم وغدا الدورة الأولى للمنتدى الوطني للتوجيه الجامعي 2026 وذلك
13:49 - 2026/06/27
بلغت الكميات المجمعة من الحبوب بكل مناطق الإنتاج في الجمهورية، 6،629 مليون قنطار، وذلك إلى غاية ي
13:13 - 2026/06/27
بحث وزير الصحة، الدكتور مصطفى الفرجاني، اليوم الجمعة 26 جوان 2026، مع المندوبة الوزارية الفرنسية
12:41 - 2026/06/27
تقدّمت إدارة الرعاية الصحية الأساسية بوزارة الصحة، من خلال ورقة إعلامية، بجملة من التوصيات للمقبل
11:54 - 2026/06/27
يكون الطقس اليوم صافيا إلى قليل السحب، ثم تتكاثف السحب جزئيا بعد الظهر بالمناطق الغربية.
08:19 - 2026/06/27
تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية للي
07:00 - 2026/06/27