بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

تاريخ النشر : 14:10 - 2025/01/20

أكد مدير الأشغال الكبرى بالإدارة العامة للجسور والطرقات بوزارة التجهيز خالد الأطرش أن نسبة تقدم أشغال مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة بلغت 60 بالمائة.

وقال خالد الأطرش في تصريح للإذاعة الوطنية، إنه اليوم الاثنين انه سيتم يوم 15 مارس المقبل فتح الجسر الموازي الذي يربط مدينة رادس في اتجاه بئر القصعة، كما سيتم مع موفى نفس الشهر على أقصى تقدير فتح منشآت أخرى على غرار الجسر الرابط بين المروجات ومركز الحروق والإصابات البليغة، ممّا سيُمكن من هدم الجسور القديمة.

وذكر المتحدث أنه وبحلول شهر ماي 2025 ستدخل 6 جسور حيز الاستغلال

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أشرف وزير التربية نور الدين النوري، صباح اليوم الاثنين بمعهد غزالة من ولاية بنزرت، على انطلاق الا
12:46 - 2026/06/22
توّج الفريق التونسي الناشط في مجال الروبيتيك "ديسكوفري2" بمنوبة التابع "لنادي ديسكوفري جونيور" با
12:28 - 2026/06/22
يكون طقس اليوم الاثنين مغيم جزئيا بالشمال والوسط وقليل السحب بالجنوب.
08:06 - 2026/06/22
وسط الزغاريد التي علت البيوت والفرحة التي عمت قلوب العائلات التونسية برز بعض من أبنائنا المتميزين
07:00 - 2026/06/22
  والعمل المتواصلين مع الثقة بالنفس كما أكد غسان على حرصه الكامل طوال السنة الدراسية على تجاوز مخ
07:00 - 2026/06/22
حقق المعهد النموذجي بجندوبة نسبة نجاح في امتحانات البكالوريا قدرت بـ 100 % وهي نتيجة متميزة تعكس
07:00 - 2026/06/22