بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

تاريخ النشر : 14:10 - 2025/01/20

أكد مدير الأشغال الكبرى بالإدارة العامة للجسور والطرقات بوزارة التجهيز خالد الأطرش أن نسبة تقدم أشغال مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة بلغت 60 بالمائة.

وقال خالد الأطرش في تصريح للإذاعة الوطنية، إنه اليوم الاثنين انه سيتم يوم 15 مارس المقبل فتح الجسر الموازي الذي يربط مدينة رادس في اتجاه بئر القصعة، كما سيتم مع موفى نفس الشهر على أقصى تقدير فتح منشآت أخرى على غرار الجسر الرابط بين المروجات ومركز الحروق والإصابات البليغة، ممّا سيُمكن من هدم الجسور القديمة.

وذكر المتحدث أنه وبحلول شهر ماي 2025 ستدخل 6 جسور حيز الاستغلال

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تكون السماء ليل الجمعة 26 جوان 2026، صافية الى قليلة السحب على كامل البلاد.
18:08 - 2026/06/26
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له الجمعة 26 جوان 2026، عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات ل
17:32 - 2026/06/26
أعلنت ولاية تونس عن تنفيذ برنامج لمقاومة الحشرات بالمناطق الريفية، يتضمن رش المبيدات بواسطة الطائ
17:26 - 2026/06/26
تعقد لجنة التخطيط الاستراتيجي والتنمية المستدامة والنقل والبنية التحتية والتهيئة العمرانية بمجلس
17:15 - 2026/06/26
أعلنت إدارة المياه العمرانية بوزارة التجهيز والإسكان كافة مستعملي الطريق الجهوية رقم 31 (على مستو
17:09 - 2026/06/26
ردّا على ما كتبته أستاذة جامعية تهجمت على أم المومنين السيدة عائشة وعلى رموز دينية  بلغة ساخرة وم
16:40 - 2026/06/26
بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني، أشرف وزير الدفاع الوطني خالد السهيلي، مساء
16:10 - 2026/06/26
نشر الشيخ بدري المداني إمام وداعية تونسي عبر صفحته الرسمية عبر شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك رسا
15:24 - 2026/06/26