بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

بداية من شهر مارس..دخول 6 جسور حيز الاستغلال

تاريخ النشر : 14:10 - 2025/01/20

أكد مدير الأشغال الكبرى بالإدارة العامة للجسور والطرقات بوزارة التجهيز خالد الأطرش أن نسبة تقدم أشغال مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة بلغت 60 بالمائة.

وقال خالد الأطرش في تصريح للإذاعة الوطنية، إنه اليوم الاثنين انه سيتم يوم 15 مارس المقبل فتح الجسر الموازي الذي يربط مدينة رادس في اتجاه بئر القصعة، كما سيتم مع موفى نفس الشهر على أقصى تقدير فتح منشآت أخرى على غرار الجسر الرابط بين المروجات ومركز الحروق والإصابات البليغة، ممّا سيُمكن من هدم الجسور القديمة.

وذكر المتحدث أنه وبحلول شهر ماي 2025 ستدخل 6 جسور حيز الاستغلال

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انطلقت ،اليوم الثلاثاء، لفائدة الناجحين في الدورة الرئيسية لمناظرة الباكالوريا لسنة 2026 ، عملية
14:15 - 2026/06/23
افاد المدير العام للسدود والاشغال المائية الكبرى بوزارة الفلاحة، فائز مسلم، في تصريح لـ "وات" أنّ
14:01 - 2026/06/23
اعلنت وزارة الصحة بكل فخر عن نجاح أول عملية زرع كلى للأطفال بمستشفى الأطفال البشير حمزة العمومي ب
13:48 - 2026/06/23
في إطار جهود تعزيز الأمن المائي وتحسين ظروف العيش في المناطق الريفية، وقعت وزارة الفلاحة والموارد
12:51 - 2026/06/23
 أصدرت اللجنة  المركزية لحزب التيار  الشعبي بيانا طرحت فيه موقفها بشأن مجمل  القضايا الوطنية والإ
11:24 - 2026/06/23
أجلت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بمحكمة الاستئناف بتونس، النظر في القضية الم
11:12 - 2026/06/23
استمعت لجنة الصحة وشؤون المرأة والأسرة والرياضة بالبرلمان، في جلسة مشتركة مع لجنة العلاقات الخارج
10:13 - 2026/06/23
يكون طقس اليوم الثلاثاء قليل السحب إلى مغيم جزئيا ثم تتكاثف السحب بعد الظهر بالمرتفعات الغربية لل
08:00 - 2026/06/23