الهيئة تقرر إيقاف برنامج "الجريمة "على إذاعة "نجمة أف.أم" لمدة شهرين

الهيئة تقرر إيقاف برنامج "الجريمة "على إذاعة "نجمة أف.أم" لمدة شهرين

تاريخ النشر : 10:35 - 2021/08/19

قرّر مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، في جلسته المنعقدة بتاريخ 05 أوت 2021، إيقاف برنامج "الجريمة" (le crime) الذي يتم بثه على القناة الإذاعية الخاصة "نجمة أف.أم" لمدة شهرين، وذلك "للمخالفة الجسيمة التي تضمنتها حلقة 27 جويلية 2021 من البرنامج والتي تمثلت في المس من المصلحة الفضلى للطفل وعدم حماية الفئات الحساسة من المستمعين من عنف المضامين السمعية."
كما قرر المجلس عدم إعادة بث الحلقة موضوع القرار وسحبها من الموقع الالكتروني الرسمي للإذاعة ومن جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لها.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتظمت اليوم الأربعاء 24 جوان 2026 بالمدرسة العليا للفلاحة بمقرن ندوة المديرين الجهويين ومديري ال
23:10 - 2026/06/24
نشرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن ملف انتداب خرّيجي المعه
22:47 - 2026/06/24
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24
أعلن ممثلو مختلف الهياكل المساهمة في إعداد مشروع "تعمير"، رسميّا، اليوم الأربعاء، عن إطلاق المنصة
16:41 - 2026/06/24