النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

النجم الساحلي.. بية و الشرميطي على رأس هيئة تسييرية جديدة‎

تاريخ النشر : 23:04 - 2024/08/02

إنتهت مساء اليوم الجمعة 2أوت 2024 فعاليات الجلسة التي عقدتها هيئة الحكماء لفريق النجم الرياضي الساحلي والتي تم بمقتضاها تخلي الهيئة التسييرية للفريق عن مهامها وتعيين هيئة جديدة برئاسة زبير بية  تتركب من الأعضاء الآتي ذكرهم:
أمين الشرميطي نائب رئيس،وليد بوسنينة،عادل قنون،سامي السخيري،لطفي سلامة وتسلموا مهامهم ابتداء من الليلة وسيقع تقسيم المسؤوليات فيما بينهم في انتظار التعجيل بعقد جلسة عامة واخرى انتخابية .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21
حسم التعادل السلبي أحداث مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره إيران بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت الف
22:04 - 2026/06/21
تفوق المنتخب الاسباني مساء اليوم الأحد على نظيره السعودي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الثانية م
20:46 - 2026/06/21
في إطار مواصلة مشروع إعادة هيكلة مختلف هياكل النادي، أعلن الترجي الرياضي التونسي عن جملة من
11:13 - 2026/06/21
أبدى النجم الدولي التونسي السابق حاتم الطرابلسي استياءه الشديد عقب الهزيمة الثقيلة التي تكبدها ال
11:04 - 2026/06/21
نجحت هيئة النادي الإفريقي في حسم ملف تجديد عقد المدافع ياسين بوعبيد، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي ي
10:56 - 2026/06/21
دخل حارس مرمى منتخب كوراساو "إلوي روم" سجلات كأس العالم من أوسع أبوابها، بعدما قدّم أداءً استثنائ
10:41 - 2026/06/21
أعلن نادي ديالى العراقي، الناشط في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عن تعاقده رسميًا مع المدر
10:27 - 2026/06/21