النادي الإفريقي مهدد من جديد بعقوبة المنع من الإنتداب

النادي الإفريقي مهدد من جديد بعقوبة المنع من الإنتداب

تاريخ النشر : 12:19 - 2023/08/15

أصبح النادي الإفريقي مهددا من جديد بعقوبة المنع من الإنتداب، من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بعد نجاح الإدارة في خلاص كل الديون، وتعزيز المجموعة ببعض اللاعبين، وتأهيلهم، إستعدادا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد.
وأكد موقع العربي الجديد، نقلا عن أحد أعضاء إدارة نادي باب الجديد، أن "الفيفا" يستعد للإعلان عن تسليط عقوبة المنع من الإنتداب على الفريق، بسبب النزاع القائم بينه ولاعبه السابق "زكرياء العبيدي".
ويذكر أن محكمة التحكيم الرياضي "التاس" قد قضت يوم 13 جويلية الماضي، بإلزام النادي الإفريقي بدفع مبلغ قدره 420 ألف دولار (نحو 1.3 مليون دينار تونسي) لفائدة "زكرياء العبيدي".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يخضع المدافع السابق للملعب التونسي، مروان الصحراوي، لاختبار طبي دقيق كشرط أساسي قبل حسم صفقة التح
12:16 - 2026/06/23
أعلنت إدارة النادي الإفريقي عن قبول استقالة السيد سامي القاضي من مهامه على رأس فرع كرة السلة، في
11:57 - 2026/06/23
تشير تقارير إعلامية أنغولية إلى احتدام المنافسة بين الترجي الرياضي التونسي والاتحاد السكندري المص
11:39 - 2026/06/23
غادرت عدد من المنتخبات منافسات كأس العالم 2026 حتى الآن بعد انتهاء مشوارها في البطولة، وذلك عقب ف
11:31 - 2026/06/23
تواصل إدارة النجم الرياضي الساحلي جهودها المكثفة من أجل تسوية ملف الديون المتراكمة عن الهيئات الس
11:23 - 2026/06/23
تتجه الجامعة التونسية لكرة القدم إلى الحفاظ على استقرار مكتبها الجامعي الحالي، حيث لا توجد نية في
11:13 - 2026/06/23
تغادر بعثة المنتخب الوطني التونسي مساء اليوم مدينة مونتيري المكسيكية متجهة نحو مدينة كانساس سيتي
11:00 - 2026/06/23
واصل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي كتابة التاريخ في نهائيات كأس العالم 2026، بعدما قاد منتخب ب
10:36 - 2026/06/23