النادي الإفريقي: "حسام بن علي" يلتحق بالتربص

النادي الإفريقي: "حسام بن علي" يلتحق بالتربص

تاريخ النشر : 13:33 - 2025/07/08

إلتحق المنتدب الجديد للنادي الإفريقي "حسام بن علي" اليوم الثلاثاء 8 جويلية 2024، بتربص نادي باب الجديد المقام حاليا بمدينة عين دراهم وسيتواصل إلى غاية يوم 18 من الشهر الجاري.
ويذكر أن نادي باب الجديد قد أعلن صباح اليوم، تعاقده مع الظهير الأيسر "حسام بن علي" لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تجربته مع النجم الساحلي.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21
حسم التعادل السلبي أحداث مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره إيران بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت الف
22:04 - 2026/06/21
تفوق المنتخب الاسباني مساء اليوم الأحد على نظيره السعودي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الثانية م
20:46 - 2026/06/21
في إطار مواصلة مشروع إعادة هيكلة مختلف هياكل النادي، أعلن الترجي الرياضي التونسي عن جملة من
11:13 - 2026/06/21
أبدى النجم الدولي التونسي السابق حاتم الطرابلسي استياءه الشديد عقب الهزيمة الثقيلة التي تكبدها ال
11:04 - 2026/06/21
نجحت هيئة النادي الإفريقي في حسم ملف تجديد عقد المدافع ياسين بوعبيد، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي ي
10:56 - 2026/06/21
دخل حارس مرمى منتخب كوراساو "إلوي روم" سجلات كأس العالم من أوسع أبوابها، بعدما قدّم أداءً استثنائ
10:41 - 2026/06/21
أعلن نادي ديالى العراقي، الناشط في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عن تعاقده رسميًا مع المدر
10:27 - 2026/06/21