المنتخب الوطني للرقبي يشارك في كأس أمم إفريقيا

المنتخب الوطني للرقبي يشارك في كأس أمم إفريقيا

تاريخ النشر : 13:05 - 2024/06/22

يشارك المنتخب الوطني التونسي للرقبي بسبعة لاعبين في كاس افريقيا للامم المقررة بجزيرة الموريس من 29 جوان الجاري الى 7 جويلية القادم ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضا منتخبات كوت ديفوار وبوركينا فاسو واوغندا.

وستقام مقابلات الدور الاول يوم السبت 29 جوان الجاري، ويستهل المنتخب الوطني تحت قيادة مدربه الفرنسي جيريمي ايكاردي سلسلة مقابلاته بملاقاة بوركينا فاسو (الساعة 6 و44 دقيقة بتوقيت تونس) على ان يتبارى بعدها مع اوغندا (الساعة 9 و50 دقيقة) قبل مواجهة كوت ديفوار (الساعة 12 و12 دقيقة).

وتجدر الاشارة الى ان المجموعة الاولى تضم كينيا ومدغشقر ونيجيريا والموريس بينما تتركب المجموعة الثالثة من منتخبات زيمبابوي وزامبيا وناميبيا والجزائر.

ويتاهل أول وثاني كل مجموعة اضافة الى افضل صاحبي مركز ثالث الى الدور ربع النهائي.

ويشد المنتخب الوطني الرحال الى الموريس يوم الاربعاء القادم بوفد يضم 12 لاعبا.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تستعد العاصمة المصرية القاهرة لاحتضان فعاليات بطولة الشرطة العربية لتنس الطاولة (فردي – رجال)، ال
14:37 - 2026/06/18
يقترب نادي الأهلي بنغازي الليبي من التعاقد مع مهاجم النادي الإفري
14:31 - 2026/06/18
أكد مهاجم المنتخب الوطني التونسي حازم المستوري أن التحضيرات لمواج
14:11 - 2026/06/18
أكد لاعب المنتخب الوطني التونسي سيباستيان تونكتي أن المواجهة المقبلة أمام منتخب اليابان تمثل محطة
14:01 - 2026/06/18
وجّه اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري رسالة إلى الجماهير التونسية عقب البداية غير الموفقة في ن
13:51 - 2026/06/18