الكاف: بعد احتجاج الأهالي عن التلوث الصادر عن معمل اسمنت أم الكليل.. الشركة تشرع في أشغال الصيانة

الكاف: بعد احتجاج الأهالي عن التلوث الصادر عن معمل اسمنت أم الكليل.. الشركة تشرع في أشغال الصيانة

تاريخ النشر : 17:24 - 2022/06/23

أصدرت اليوم الخميس 23 جوان 2022 شركة اسمنت أم الكليل بيانا تلقت الشروق أون لاين نسخة منه جاء فيه أن أشغال الصيانة الذاتية لمصفى الغبار قد انطلقت يوم أمس الأربعاء وستتواصل لمدة عشرة ايام وهذا للحد من انتشار الغبار.

وأضاف البيان أن الكمامات الجديدة سيقع استلامها من المزود في مدة أقصاها شهرا ونصف ليتم تركيزها في المعمل والقضاء نهائيا عن التلوث ومحافظة على ديمومتها والاستجابة لطلبات الحرفاء ستواصل الشركة العمل في حدها الأدنى.

ويأتي هذا الإجراء بعد عدد من الوقفات الاحتجاجية التي نفدها الأهالي للمطالبة بإيجاد حل جذري للتلوث البيئي الصادر من المعمل.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قصة مؤلمة وظروف قاسية ومحزنة  رصدتها "الشروق اون لاين " للسيدة منى.ح وهي اصيلة مدينة قصور الساف ب
22:40 - 2026/06/23
أسفرت حملة أمنية بلدية بشواطئ طبرقة اليوم الثلاثاء 23 جوان 2026 عن حجز عدد هام من الواقيات والمظل
21:24 - 2026/06/23
 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23