القيروان: البلدية تتخلّص من سوق "العش"

القيروان: البلدية تتخلّص من سوق "العش"

تاريخ النشر : 09:50 - 2020/02/28

للحد من الانتصاب الفوضوي انطلقت عشية امس عملية نقلة جميع المنتصبين بسوق "العش" بنهج العباسية الى السوق البلدي الجديد بطريق صبرة و تتواصل عملية تنظيم و توزيع المنتصبين حتى صباح هذا اليوم وتحتوي السوق البلدية الجديدة على اثنين و سبعين محلا لبيع اللحوم البيضاء و الحمراء و الاسماك اضافة الى الملابس المستعملة.

وقد تمت عملية نقلة المنتصبين بإشراف و متابعة بلدية القيروان وبمساعدة الجهات الأمنية.بالتوازي مع ذلك قام اعوان النظافة بحملة تنظيف كبرى بعد اخلاء المكان وتم اثرها فتح نهج العباسية وشارع بيت الحكمة.

خطوة هامة في مقاومة الانتصاب الفوضوي بالمكان المذكور تأتي بعد عديد الصعوبات و العراقيل كواحدة من أهم النقاط السوداء بالجهة .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23