الدوري السعودي: قطيعة منتظرة بين نادي الإتفاق ونعيم السليتي

الدوري السعودي: قطيعة منتظرة بين نادي الإتفاق ونعيم السليتي

تاريخ النشر : 12:58 - 2021/07/26

أكدت مصادر صحفية سعودية، أن إدارة نادي الإتفاق السعودي تتجه نحو فك الإرتباط مع مهاجم المنتخب الوطني التونسي "نعيم السليتي"، وذلك نتيجة تكرر إصابات اللاعب منذ قدومه سنة 2019.
وأضافت صحيفة "مكة" أن إدارة الإتفاق ناقشت هذا الأمر مع الإطار الفني، وذلك عقب عودة "نعيم السليتي" مصابا بعد مشاركته مع نسور قرطاج، بالرباط الجانبي وعدم إمكانية الإستفادة منه في مرحلة استعداد الفريق في تربص النمسا نتيجة تأكد غيابه لأكثر من ستة أسابيع، مما يعني غيابه عن الجولات الثالث الأولى في البطولة السعودية، والخوف من تكرر إصاباته بالموسم الجديد، خاصة في ظل افتقاد الفريق لخدماته لأكثر من ثماني مباريات بالموسم الماضي.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

اعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء ان مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب غادر مقر
22:02 - 2026/06/23
أعلن الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء عن تعاقده بصفة رسمية مع المدافع الدولي التونسي مر
21:41 - 2026/06/23
حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23