الاحتفاظ بشاب سيدي حسين من أجل الاعتداء على الأخلاق الحميدة والتجاهر بما ينافي الحياء

الاحتفاظ بشاب سيدي حسين من أجل الاعتداء على الأخلاق الحميدة والتجاهر بما ينافي الحياء

تاريخ النشر : 14:49 - 2021/06/10

على إثر تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تعرض مواطن للاعتداء من قبل أعوان الأمن, أعلنت وزارة الداخلية وأن المواطن المذكور كان في حالة سكر مطبق، وعند توجه الدورية إليه للتحري معه تعمد التجرد من أدباشه في الطريق العام في حركة استفزازية لأعوان الامن.
وباستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به من أجل الاعتداء على الاخلاق الحميدة والتجاهر بما ينافي الحياء واتخاذ الاجراءات القانونية في شأنه.
هذا وقد تم في الحين فتح بحث لدى التفقدية العامة للأمن الوطني بوزارة الداخلية لتحديد المسؤوليات حول ما رافق عملية التدخل للسيطرة على المعني بالأمر من تجاوزات واتخاذ الاجراءات المستوجبة تبعا لنتائج البحث.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 أصدرت اللجنة  المركزية لحزب التيار  الشعبي بيانا طرحت فيه موقفها بشأن مجمل  القضايا الوطنية والإ
11:24 - 2026/06/23
أجلت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بمحكمة الاستئناف بتونس، النظر في القضية الم
11:12 - 2026/06/23
استمعت لجنة الصحة وشؤون المرأة والأسرة والرياضة بالبرلمان، في جلسة مشتركة مع لجنة العلاقات الخارج
10:13 - 2026/06/23
يكون طقس اليوم الثلاثاء قليل السحب إلى مغيم جزئيا ثم تتكاثف السحب بعد الظهر بالمرتفعات الغربية لل
08:00 - 2026/06/23
حذّر عميد المهندسين التونسيين محسن الغرسي من تفاقم هجرة الكفاءات الوطنية، مؤكدا أن الدولة تستثمر
07:00 - 2026/06/23
واصلت لجنة التخطيط الاستراتيجي والتنمية المستدامة والنقل والبنية التحتية والتهيئة العمرانية دراسة
07:00 - 2026/06/23
مع إعلان نتائج الباكالوريا في تونس كل سنة، تنطلق رحلة لا تقل أهمية عن الامتحان نفسه، وهي رحلة اخت
07:00 - 2026/06/23