الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين: "القرضاوي لم يبق في المستشفى الا سويعات...ووفاته اشاعة"

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين: "القرضاوي لم يبق في المستشفى الا سويعات...ووفاته اشاعة"

تاريخ النشر : 11:31 - 2021/04/19

نفى "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين"، اليوم الاثنين، الأخبار التي جرى تداولها حول رئيسه، الشيخ يوسف القرضاوي، بعد إصابته بفيروس كورونا.
وقال اتحاد علماء المسلمين في تدوينة على "تويتر": "ما يشاع من خبر وفاة العلامة الشيخ يوسف القرضاوي، الرئيس المؤسس للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، غير صحيح بتاتا".
وتابع في التدوينة: "الوباء عليه مثل الزكام، ولم يبق في المستشفى إلا سويعات، وهو بين أهله وأولاده، ويسألكم الدعاء".
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، ومقرها بنغازي، حظر دخول رعايا أربع دول أفريقية إلى
08:43 - 2026/06/24
أكد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافايل غروسى، الأربعاء، إلى أن مفتشيه سيزورون مواق
07:34 - 2026/06/24
يبدو أن مخططات الكيان الصهيوني لن تتوقف عند حدود إيران وغزة ولبنان واليمن فقط ، بل ستمتد بحسب تصر
07:00 - 2026/06/24
 شدّد مفوض شؤون الدفاع في الاتحاد الأوروبي، أندريوس كوبيليوس،  أمس الثلاثاء على ضرورة استعداد الق
07:00 - 2026/06/24
أعادت المبادرة الامريكية الجديدة التي طرحها كبير مستشاري الرئيس الامريكي دونالد ترامب تحريك الميا
07:00 - 2026/06/24
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، أن وقف إطلاق النار في لبنان سينجح في نهاية المطا
00:26 - 2026/06/24
أعلنت النيجر رسمياً انسحابها من نظام روما الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية، لتصبح بذلك ثالث دولة
22:33 - 2026/06/23
أعلنت المنظمة البحرية الدولية التابعة للأمم المتحدة، الثلاثاء، أنها ستبدأ إجلاء أكثر من 11 ألف بح
17:32 - 2026/06/23