الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين: "القرضاوي لم يبق في المستشفى الا سويعات...ووفاته اشاعة"

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين: "القرضاوي لم يبق في المستشفى الا سويعات...ووفاته اشاعة"

تاريخ النشر : 11:31 - 2021/04/19

نفى "الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين"، اليوم الاثنين، الأخبار التي جرى تداولها حول رئيسه، الشيخ يوسف القرضاوي، بعد إصابته بفيروس كورونا.
وقال اتحاد علماء المسلمين في تدوينة على "تويتر": "ما يشاع من خبر وفاة العلامة الشيخ يوسف القرضاوي، الرئيس المؤسس للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، غير صحيح بتاتا".
وتابع في التدوينة: "الوباء عليه مثل الزكام، ولم يبق في المستشفى إلا سويعات، وهو بين أهله وأولاده، ويسألكم الدعاء".
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت فرنسا الأربعاء تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، وهي أول حالة مسجّلة خارج إفريقيا،
21:25 - 2026/06/24
أكد وزير دفاع الكيان المحتل، يسرائيل كاتس، مجدداً أنه لن يسحب الجيش من الجنوب اللبناني.
18:21 - 2026/06/24
أكد رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو أن "المهمة في لبنان لم تنته بعد"، وفق تعبيره.
16:53 - 2026/06/24
استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات الأربعاء، ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتح
15:25 - 2026/06/24
هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأربعاء، بإنهاء المفاوضات الجارية مع طهران فورا، إذا ثبت عدم ص
14:28 - 2026/06/24
أعلن الجيش الأميركي، الأربعاء، أنه نفذ غارة جوية في سوريا، الجمعة، مشيرا إلى أنها قتلت قياديا بار
14:13 - 2026/06/24
سمع دوي إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في بيروت، الأربعاء، حسب وسائل إعلام محلية.
13:25 - 2026/06/24
حذّر صندوق “التعليم لا ينتظر” التابع للأمم المتحدة من أن النزاعات المسلحة والنزوح والصدمات المناخ
12:15 - 2026/06/24