اتحاد الفلاحة يدعو البحارة الى اتلاف سمكة الارنب السامة عند العثور عليها

اتحاد الفلاحة يدعو البحارة الى اتلاف سمكة الارنب السامة عند العثور عليها

تاريخ النشر : 16:12 - 2024/10/07

دعا الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري كافة البحارة الذين يعثرون في معدات صيدهم على سمكة الارنب السامة الى عدم المجازفة باستهلاكها والتخلص منها وإتلافها على الفور.
وصدرت توصيات المنظمة على شكل بلاغ أصدرته الاثنين على إثر ظهور سمكة الأرنب السامة بالسواحل التونسية ونظرا لما تمثله هذه السمكة الدخيلة على من خطر عند الاستهلا نظرا لاحتواء احشائها على مواد سامة وخطيرة على صحة الانسان.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بلغت نسبة نجاح التلاميذ المكفولين بمؤسسات الرعاية المحدثة والمدعومة من قبل وزارة الأسرة  والطفولة
21:11 - 2026/06/23
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ الثلاثاء 23 جوان، عن صدور دليل التوجيه الجامعي 2
20:23 - 2026/06/23
قررت وزارة التجارة  تنظيم  مبادرة "أسبوع تونس في البرازيل" خلال أواخر السنة الجارية وانطلقت في  ا
20:03 - 2026/06/23
قال المعهد الوطني للرصد الجوي ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمطار أحيانا غزيرة م
19:41 - 2026/06/23
لم تعد الخارطة العقارية في تونس كما كانت قبل سنوات، فمع تغير المعطيات الاقتصادية والاجتماعية وتوس
19:20 - 2026/06/23
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح مناظرة لانتداب أساتذة محاضرين بسلك المدرسين الباح
19:00 - 2026/06/23
تم اليوم الاثنين22   جوان 2026، بمنطقة الدريجات من معتمدية برج العامري بولاية منوبة، استغلال محطة
18:41 - 2026/06/23