إيقاف 17 شخصا اثر اعمال شغب بعد مباراة النادي البنزرتي والملعب التونسي

إيقاف 17 شخصا اثر اعمال شغب بعد مباراة النادي البنزرتي والملعب التونسي

تاريخ النشر : 22:13 - 2019/01/30

شهدت مدينة بنزرت ظهر اليوم وعلى اثر انتهاء مقابلة النادي البنزرتي والملعب التونسي اعمال شغب وعنف متمثلة في رشق الامنين والمارة بالحجارة من قبل مجموعة من الجماهير داخل الملعب وخارجه وسط المدينة.
وانطلقت اعمال الشغب بمحيط الملعب ثم على مستوى شارع حسن النوري ومن ثمة الى مقر الامن الذي تم رشقه بالحجارة مما استوجب تدخل اعوان الامن باستعمال الغاز المسيل للدموع.
وقد اسفرت العملية عن ايقاف 17 شخصا وجاري البحث عن البقية.
وباستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بهم جميعا على ذمة البحث.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23
قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21