إعلام أوروبي: أوكرانيا ستصبح الولاية الأمريكية الـ 51

إعلام أوروبي: أوكرانيا ستصبح الولاية الأمريكية الـ 51

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2025/03/01


من المتوقع ان يتم توقيع اتفاقية المعادن بين الإدارة الأمريكية الحالية ونظام كييف خلال ساعات لتنتهي بذلك مرحلة مهمة في تاريخ أوكرانيا حيث ستهيمن أمريكا على موارد البلاد، أو ما تبقى منها. الشروق استقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس في البيت الأبيض الرئيس الأوكراني المنتهية ولايته فلودمير زيلينسكي والذي من المقرر ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2025/03/01

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تراجعت أسعار النفط صباح اليوم الجمعة متجهة نحو تكبد خسائر أسبوعية حادة مع انحسار المخاوف بشأن الإ
10:11 - 2026/06/26
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن الولايات المتحدة ستستخدم قريبا أصولا إيرانية لم تعد خاضعة للت
09:28 - 2026/06/26
يهيم الفنزويليون على وجوههم وهم يحاولون عبثا إنقاذ ذويهم العالقين أحياء تحت أنقاض المباني المنهار
09:19 - 2026/06/26
أكد مدير وكالة الطاقة الذرية رافايل غروسي، الجمعة، وجود اتفاق ينص على آلية تفتيش على المنشآت النو
08:40 - 2026/06/26
أعلن اجيش الاحتلال عن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك قريب مع مسلحين في جنوب لبنان يوم أمس الخميس.
08:10 - 2026/06/26
تضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية حول الانسحاب الصهيوني من جنوب لبنان في إطار الصفقة الأمريكية
07:00 - 2026/06/26
يبدو أن قادة الكيان الصهيوني يعيشون حالة من القلق والترقب والرعب على وقع التهديدات المتصاعدة من م
07:00 - 2026/06/26