أنس جابر تنسحب من دورة الياسمين

أنس جابر تنسحب من دورة الياسمين

تاريخ النشر : 10:41 - 2023/10/13

قررت نجمة كرة المضرب التونسية "أنس جابر" الإنسحاب من الدورة الدولية الثانية المفتوحة لتنس السيدات فئة 250 نقطة "دورة الياسمين" ، في نسختها الثانية، والتي ستدور منافساتها من 14 إلى 22 أكتوبر المقبل، بمدينة المنستير.
ويذكر أن وزيرة السعادة قد قررت أمس الخميس، الانسحاب من بطولة زهينغ زهو الصينية للتنس ذات الـ 500 نقطة بسبب اصابة في الركبة حسب ما اورده موقع اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25
أعلن المنتخب السنغالي لكرة القدم أن حارس مرماه منتخب السنغال لكرة القدم إدوارد ميندي سيغيب عن الم
13:28 - 2026/06/25
يستعد الترجي الرياضي التونسي لاستئناف تحضيراته للموسم الجديد خلال الأسبوع الثاني من شهر جويلية، ح
13:08 - 2026/06/25