أنس جابر تنسحب من دورة الياسمين

أنس جابر تنسحب من دورة الياسمين

تاريخ النشر : 10:41 - 2023/10/13

قررت نجمة كرة المضرب التونسية "أنس جابر" الإنسحاب من الدورة الدولية الثانية المفتوحة لتنس السيدات فئة 250 نقطة "دورة الياسمين" ، في نسختها الثانية، والتي ستدور منافساتها من 14 إلى 22 أكتوبر المقبل، بمدينة المنستير.
ويذكر أن وزيرة السعادة قد قررت أمس الخميس، الانسحاب من بطولة زهينغ زهو الصينية للتنس ذات الـ 500 نقطة بسبب اصابة في الركبة حسب ما اورده موقع اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23
واصل متوسط ميدان المنتخب الوطني للأواسط ولاعب نادي أنجيه الفرنسي،
13:19 - 2026/06/23
انطلق يوم أمس التربص الإعدادي للمنتخب الوطني التونسي للأكابر لكرة السلة بالعاصمة القطرية الدوحة،
12:52 - 2026/06/23
تتجه العلاقة بين المهاجم سيف الدين الجزيري وإدارة نادي الزمالك المصري نحو مزيد من التوتر، في ظل خ
12:42 - 2026/06/23