أسامة الخليفي يعلن إنطلاق حملة "نحي الرخصة"

أسامة الخليفي يعلن إنطلاق حملة "نحي الرخصة"

تاريخ النشر : 12:51 - 2021/02/28

أعلن رئيس كتلة قلب تونس في البرلمان أسامة الخليفي، انطلاق حملة "نحي الرخصة". وأكد الخليفي في تدوينة له على الفايسبوك اليوم الأحد 28 فيفري 2021، أنه سيتم العمل على إزاحة أكثر عدد ممكن من الرخص والعراقيل الإدارية.

نعلن على بركة الله بداية حملة #نحي_الرخصة سنعمل على إزاحة أكثر عددٍ ممكن من الرخص والعراقيل الإدارية أسامة الخليفي رئيس كتلة قلب تونس

Publiée par Oussama Khlifi sur Dimanche 28 février 2021

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جمع لقاء اليوم الاثتين 22 جوان، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي،
16:58 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
"لولا أمريكا لما كانت إسرائيل ولما استمرّت طوال هذا الوقت، " هذه قاعدة دبلوماسية، لا يختلف فيها إ
07:00 - 2026/06/21