في السعودية: لقاء بين نجلاء بودن والوزير الأول الجزائري

في السعودية: لقاء بين نجلاء بودن والوزير الأول الجزائري

تاريخ النشر : 00:30 - 2021/10/26

استقبل الوزير الأول وزير المالية الجزائري أيمن بن عبد الرحمان اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021 بمقر إقامته بالرياض على هامش مشاركته في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، رئيسة الحكومة نجلاء بودن.
ووفق ما ورد بالصفحة الرسمية للوزارة الأولى في الجزائر، فإن اللقاء سمح للجانبين بالتأكيد على جودة العلاقات الثنائية التي تترجم عمق أواصر التعاون والتضامن التي تجمعتونس والجزائر، وكذلك الإرادة المشتركة للحكومتين من أجل العمل معاً لتعزيز وتنويع التعاون الجزائري-التونسي لا سيما بمناسبة الاستحقاقات الثنائية الهامة المقبلة.
وقد كانت نجلاء بودن مرفوقة بوزير الشؤون الخارجية عثمان الجرندي وسفير تونس بالرياض هشام الفراتي.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

خلصت دراسة تونسية حديثة أعدها فريق من أطباء الشغل بمعهد الصحة والسلامة المهنية بتونس ونشرت، خلال
13:30 - 2026/06/22
دعت وزارة التجارة وتنمية الصادرات أصحاب المؤسسات التربوية الخاصة ومختلف المتدخلين بمسالك توزيع ال
13:15 - 2026/06/22
دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري،الإثنين، مربي الماشية إلى إتخاذ جملة من الإجراءا
13:00 - 2026/06/22
توّج الفريق التونسي الناشط في مجال الروبيتيك "ديسكوفري2" بمنوبة التابع "لنادي ديسكوفري جونيور" با
12:28 - 2026/06/22
يكون طقس اليوم الاثنين مغيم جزئيا بالشمال والوسط وقليل السحب بالجنوب.
08:06 - 2026/06/22
استقبل المستشفى الجامعي بسيدي بوزيد، أمس الأحد، امرأة أصيبت بجروح بليغة على مستوى الساقين إثر انف
07:00 - 2026/06/22