يوسف بن إبراهيم يعود لرئاسة ديوان وزيرة الثقافة

يوسف بن إبراهيم يعود لرئاسة ديوان وزيرة الثقافة

تاريخ النشر : 17:51 - 2020/02/29

أختارت وزيرة الشؤون الثقافية شيراز العتيري الرئيس المدير العام للمؤسسة التونسية لحقوق التأليف والحقوق المجاورة ليكون رئيسا لديوانها وبذلك يعود لرئاسة الديوان وهي الخطة التي شغلها مع لطيفة لخضر وسنية مبارك .
وبن إبراهيم خريج كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس وهو من أبناء الوزارة التي تولى فيها مجموعة من المناصب السامية من أبرزها إدارة الشؤون القانونية وقد نجح في مؤسسة حقوق التأليف التي أصبحت خلال ثلاث سنوات من إدارته من أبرز مؤسسات الوزارة .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يعد الروائي التونسي الأمين السعيدي واحدا من أهم الروائيين في العالم لما تختزله اعماله الادبية من
20:43 - 2026/06/23
ينتظر جمهور  الطرب  موعد مع الطرب الأصيل في حفل اختتام السنة لنادي الغناء العربي بقيادة الفنان مع
17:21 - 2026/06/23
في إطار العروض المخصصة للجنة الدعم التابعة لوزارة الشؤون الثقافية، احتضن فضاء التياترو بتونس عرض
12:02 - 2026/06/23
توفي صباح اليوم الثلاثاء 23 جوان 2026 المسرحي أحمد الكشباطي عن سن 78 سنة بعد مسيرة مسرحية إمتدت ع
09:24 - 2026/06/23
أكّد النجم اللبناني رامي عياش تواجده في المهرجانات الصيفية، معتبرا أن تونس من أولوياته، وذلك في إ
07:00 - 2026/06/23
تستعد الفنانة التونسية شيماء الهلالي لجولة فنية في تونس حيث سيكون لها حضور لافت  في المهرجانات ال
11:40 - 2026/06/22
مع بداية كل موسم صيفي، تتجه الأنظار نحو الأرقام والمؤشرات السياحية  و عدد الوافدين  وحركة المطارا
07:00 - 2026/06/22