من الأعماق..«تحيا الحُكومة حين تنتحر»!

من الأعماق..«تحيا الحُكومة حين تنتحر»!

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/08/02


إهـداء خاص جدّا: إلى روح «شاعر البلد» في هذه الأيام العصيبة التي يقبض فيها الوطن على الجمر مُردّدا «نشيد» الرّاحل المُنكتب بحرارة العشق لهذا البلد بصبر، وجلَد.. «يحيا الذي يحيا.. ويحيا من يموت من أجل أن نحيا.. يحيا التلاميذ الصّغار، ونادل المقهى، ومجنون المدينة، والفتى يحي... تحيا الحجارة حين تنتصر.. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/08/02

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكتب هذه السطور قبل التوقيع الرسمى النهائى في «سويسرا» على مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية ، وك
07:00 - 2026/06/22
لقد تعبنا، وأصابنا الإنهاك ماديًا ومعنويًا من الحالة الكارثية التي آلت إليها طرقاتنا في تونس.
07:00 - 2026/06/22
تتواصل معاناة معهد طريق الشاطئ بمدينة سليمان من ولاية نابل في ظل تراكم جملة من الإشكاليات التي أث
07:00 - 2026/06/22
منذ وعد بلفور واتفاقيّة سايكس بيكو لم يواجه الشرق الأوسط أوضاعا أكثر سوءا وتعقيدا وخطورة أكثر ممّ
07:00 - 2026/06/20
لم تعد المسألة مجرد أكياس بلاستيكية ملقاة هنا وهناك، بل تحولت إلى ظاهرة سلوكية مقلقة تجتاح مدننا
07:00 - 2026/06/20
كلنا يحلم بالانماء في إطار استراتيجية كبرى وعليا تبنى على مخططات قد تتوالى وتمسح طاولة تعطيل سنوا
20:37 - 2026/06/19
أسئلة متنوعة من قراء جريدة الشروق الأوفياء تهتم بكل مجالات الشريعة الإسلامية السمحة فالرجاء مراسل
07:00 - 2026/06/19
بقلم: د. عمر خواجة، الباحث وأستاذ الذكاء الاصطناعي بالجامعة التونسية
07:00 - 2026/06/17