منزل جميل: انتحار تلميذ اثر شربه لمادة سامة

منزل جميل: انتحار تلميذ اثر شربه لمادة سامة

تاريخ النشر : 21:51 - 2018/10/03

شهدت منطقة وادي الرومين من معتمدية منزل جميل قبل قليل حصول حادثة اليمة تمثّلت في انتحار شاب يبلغ من العمر 17سنة يدرس بمعهد القنال وذلك على اثر شربه لمادة سامة حسب اولى المعطيات .

وقد تم نقل الجثة للمستشفى الجامعي للحبيب بوقطفة ببنزرت لتثبت من سبب الوفاة قبل تحول ممثل النيابة العمومية للمستشفى اين عاين الجثة واذن بنقلها لمستشفى شارنيكول بتونس العاصمة قصد التشريح.

كما اذن لمركز الحرس الوطني بمنزل جميل بفتح محضر بحث في الغرض .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23
قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21