لأول مرة في وزارة الثقافة: ندوة المندوبين...عن بعد

لأول مرة في وزارة الثقافة: ندوة المندوبين...عن بعد

تاريخ النشر : 12:33 - 2020/04/19

أشرفت وزيرة الثقافة شيراز العتيري أمس السبت على ندوة المندوبين الجهويين للثقافة وهي أول ندوة تعقد بعد توليها الوزارة والجديد في هذه الندوة انها لم تكن حضورية بل كانت عن بعد وهذا يحدث للمرة الأولى ويذكر أن الوزيرة أعلنت منذ توليها الوزارة أن الرقمنة ستكون من بين أولوياتها في عمل الوزارة ويذكر أن الوزيرة مختصة أساسا في التقنيات الرقمية وكانت مدير المدرسة العليا للمتميديا بمنوبة.
ونظرت ندوة المندوبين في عديد الملفات أبرزها التعجيل بتسوية ديون الفنانين والمبدعين المتخلدة بذمة المندوبيات وإعطاء الأولوية البنية الأساسية في تجهيز دور الثقافة والمكتبات والمعاهد الجهوية للموسيقى وكل مؤسسات الوزارة كما نظرت الندوة في مساهمة المندوبيات في رسم البرامج والاستراتيجة الثقافية.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في إطار العروض المخصصة للجنة الدعم التابعة لوزارة الشؤون الثقافية، احتضن فضاء التياترو بتونس عرض
12:02 - 2026/06/23
توفي صباح اليوم الثلاثاء 23 جوان 2026 المسرحي أحمد الكشباطي عن سن 78 سنة بعد مسيرة مسرحية إمتدت ع
09:24 - 2026/06/23
أكّد النجم اللبناني رامي عياش تواجده في المهرجانات الصيفية، معتبرا أن تونس من أولوياته، وذلك في إ
07:00 - 2026/06/23
تستعد الفنانة التونسية شيماء الهلالي لجولة فنية في تونس حيث سيكون لها حضور لافت  في المهرجانات ال
11:40 - 2026/06/22
مع بداية كل موسم صيفي، تتجه الأنظار نحو الأرقام والمؤشرات السياحية  و عدد الوافدين  وحركة المطارا
07:00 - 2026/06/22
يُسعد عائلة الشيخاوي أن تُهنئ عائلة المروشي بنجاح حفيد العائلتين مروان المروشي بنجاحه في البكالور
22:54 - 2026/06/21
ضمن برنامج الدورة الحادية عشرة للمهرجان الدولي لفنون الفرجة ببوحجلة تحدث المسرحي فاضل الجعايبي مس
09:50 - 2026/06/21