كل الأصوات عالية... فما الحل؟

كل الأصوات عالية... فما الحل؟

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/02/03


رجال الأمن ونساؤه يحتجون على المحتجين... وعلى أساليبهم وطرقهم وحركاتهم وشتائمهم الوقحة ورشهم بالدهون ورميهم بشتى المقذوفات...هؤلاء الأمنيون منهكون ومتعبون لأنهم لا زالوا فى حالة استنفار منذ عشر سنوات.، وهم يتحركون على واجهات عديدة ولا سيما للتصدي للإرهاب ولاحتواء التوترات الاجتماعية.. وهم محل قدح وانتقادات وتشكيك من قبل المنظمات الحقوقية ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/02/03

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكتب هذه السطور قبل التوقيع الرسمى النهائى في «سويسرا» على مذكرة التفاهم الإيرانية الأمريكية ، وك
07:00 - 2026/06/22
لقد تعبنا، وأصابنا الإنهاك ماديًا ومعنويًا من الحالة الكارثية التي آلت إليها طرقاتنا في تونس.
07:00 - 2026/06/22
تتواصل معاناة معهد طريق الشاطئ بمدينة سليمان من ولاية نابل في ظل تراكم جملة من الإشكاليات التي أث
07:00 - 2026/06/22
منذ وعد بلفور واتفاقيّة سايكس بيكو لم يواجه الشرق الأوسط أوضاعا أكثر سوءا وتعقيدا وخطورة أكثر ممّ
07:00 - 2026/06/20
لم تعد المسألة مجرد أكياس بلاستيكية ملقاة هنا وهناك، بل تحولت إلى ظاهرة سلوكية مقلقة تجتاح مدننا
07:00 - 2026/06/20
كلنا يحلم بالانماء في إطار استراتيجية كبرى وعليا تبنى على مخططات قد تتوالى وتمسح طاولة تعطيل سنوا
20:37 - 2026/06/19
أسئلة متنوعة من قراء جريدة الشروق الأوفياء تهتم بكل مجالات الشريعة الإسلامية السمحة فالرجاء مراسل
07:00 - 2026/06/19
بقلم: د. عمر خواجة، الباحث وأستاذ الذكاء الاصطناعي بالجامعة التونسية
07:00 - 2026/06/17