قفصة ...بداية من 23 ماي أصحاب المخابز في اضراب بـ 3 ايام

قفصة ...بداية من 23 ماي أصحاب المخابز في اضراب بـ 3 ايام

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/05/15


قفصة (الشروق) احتضن مقر الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة بقفصة اجتماع عام بحضور أصحاب المخابز بالجهة تحت اشراف الغرفة النقابية الجهوية للمخابز للنظر في العديد من الاشكاليات التي يعاني منها هذا القطاع. وقد تم اصدار محضر جلسة تضمن نقاط عديدة منها الصعوبات التي تواجه أصحاب المخابز والمتمثلة في عدم تسديد التعهدات المالية ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/05/15

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22