شقيقة المغتصبة بباب عليوة: "رئيس مركز الساتيام قال لرفيقات أختي بَرّو لَوجُو عليها في السبيطارات"

شقيقة المغتصبة بباب عليوة: "رئيس مركز الساتيام قال لرفيقات أختي بَرّو لَوجُو عليها في السبيطارات"

تاريخ النشر : 15:17 - 2020/04/12

اكدت شقيقة الفتاة التي تعرضت للاغتصاب بجهة باب عليوة للشروق اون لاين ان رفيقات اختها قمن بإعلام الوحدات الامنية بمركز "7"  بالعاصمة ان "صديقتهن اختفت وانّهن  بصدد البحث عنها فرفض ادخالهنّ الى مركز الامن"، وفق تعبيرها. وأضافت أنه بعد أن استمع اليهن اجابهن رئيس المركز حرفيا "بروا لوجوا عليها في السبيطارات او عند صديقها"، بحسب قولها .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21
انطلقت اليوم الجمعة 19 جوان أولى جلسات استنطاق المتهمين في قضية مقتل المحامية منجية المناعي في اف
18:50 - 2026/06/19