سيدي عيش: مواطنان يدخلان في اضراب جوع

سيدي عيش: مواطنان يدخلان في اضراب جوع

تاريخ النشر : 13:00 - 2022/01/19

دخل اليوم مواطنان من معتمدية سيدي عيش من ولاية قفصة في اضراب جوع مفتوح على خلفية مطالب اجتماعية حيث اكد عدنان محمودي احد المضربين أن هذا التحرك الاحتجاجي جاء بعد عدم الاستجابة لمطالبهم وعدم التعاطي الايجابي حول وضعيتهما مشيرا إلى أنه عاطل عن العمل ويعيش صحبة العائلة على جراية شهرية لا تتجاوز 180د مضيفا انهم طالبوا السلط بتوفير مواطن شغل من خلال مقترحاتهم المتمثلة في الانتصاب للحساب الخاص في القطاع الفلاحي على اعتبار وان معتمدية سيدي عيش قطب فلاحي ولكن دون جدوى واكد المضرب الثاني عبد السلام عثماني أنه فقد سيارته بعد سرقتها باحدى المدن الساحلية وكانت مورد رزقه الوحيد وبالتالي اصبح عاطلا عن العمل وقد طالب السلط المعنية بالتدخل لفائدته وتسوية وضعيته ومهم جداً الإشارة إلى أن المضريبن اختار الاحتجاج بعيدا عن المؤسسات العمومية وتجنب تعطيل العمل بها .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أسفرت حملة أمنية بلدية بشواطئ طبرقة اليوم الثلاثاء 23 جوان 2026 عن حجز عدد هام من الواقيات والمظل
21:24 - 2026/06/23
 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23